تعلم اللغة الكورية في كوريا

تعلم اللغة الكورية في كوريا
4.6
893
(893 تقييم)
4.6

تعلم اللغة الكورية في كوريا وتمتع بمزيج فريد من الأضواء الساطعة والمواقع التاريخية التي تجعل هذه الجوهرة من آسيا خاصة جدا. إذا كنت ترغب فقط في تعلم أساسيات اللغة الكورية أو ترغب بإتقان كل تعقيداتها، لدينا دورات قصيرة وطويلة الأجل على حد سواء تتناسب بسلاسة في حياتك وتساعدك على تحقيق تلك الأهداف.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: كوريا الجنوبية

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: كوريا الجنوبية

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كوريا الجنوبية

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: كوريا الجنوبية

تعلم اللغة الكورية في كوريا

تعلم اللغة الكورية في كوريا وستكون اقرب بخطوة واحدة إلى فهم مستويات أعمق من اللغة. تريد أن تعرف الفرق بين "أنيونغ هاسيو" و "أنيونغ شيمنيكا"؟ من خلال تعلم الكورية في كوريا، سيكون لديك فرصة لتجربة اللغة كما هي لانها تستخدم في الحياة الحقيقية من قبل الناس الحقيقين على أساس يومي. دوراتنا المعتمدة والمدربين المؤهلين تأهيلا عاليا سوف تعطيك الثقة والمهارات اللازمة لاستخدام الكورية في حياتك اليومية. هل تفضل تعلم الكورية من خلال كتاب قواعد اللغة أو عن طريق وضع المهارات الخاصة بك للاختبار بمطعم الشواء الكوري؟ تعلم اللغة الكورية في كوريا ليست فقط الطريقة الأكثر فعالية للتعلم والتقدم في الكورية، ولكنها أيضا الأكثر متعة.

الحياة خارج مدرسة اللغة الكورية في سيول

تشتهر كوريا بأضوائها الساطعة وثقافتها السريعة الديناميكية، ولكن هناك أمور أكثر في البلاد يمكن رؤيتها و العيش معها. عند دراستك للغة الكورية في سيول، ستكون جزءاً من احد اكثر مدن العالم ديناميكية. لا تعد زيارة العاصمة الكورية كاملة دون زيارة الأماكن الملكية حيث يمكنك أن تتخيل وتستشعر كوريا كما لو انها في العصور القديمة. لعشاق الطبيعة أن يستغرقوا بعض الوقت لاستكشاف بوخانسان الحديقة الوطنية. جنة ماش التي تقدم مناظر لا مثيل لها على سيول. وبطبيعة الحال، تخصيص بعض الوقت لتجربة الكثير من المواد الغذائية الكورية. هناك أكثر من ذلك بكثير عند التحاقك بإحدى الدورات في كوريا سيتسنى لك تجربة المأكولات الكورية اللذيذة من الأرز فقط والكيمتشي، وبالطبع فان موظفينا سوف يعطوك توصياتهم الخاصة اذا احتجتها. كوريا حقا لديها قليلا من كل شيء ليتناسب مع الجميع. تعلم اللغة الكورية في سيول وستكون قادرا على تقدير تعقيدات اللغة وتزج نفسك حقا في هذه الثقافة الرائعة.