مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الإيطالية في روما

تعد روما مكاناً رائعاً لتعلم اللغة الإيطالية، لأن الرومان يشتهرون بلغتهم الواضحة. كما تتميز روما بتاريخها العريق، وبكونها تضم أشهر المعالم السياحية في البلاد، لذا سيكون لديك الكثير لتفعله بعد الصفوف الدراسية. تعال و تعلم اللغة الإيطالية في روما معنا.

تعلم اللغة الإيطالية في روما
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

تعلم اللغة الإيطالية في روما

تعلم اللغة الإيطالية في روما وتعرف على أكثر من 2,500 سنة من التاريخ والثقافة. على الرغم من أن الفاتيكان دولة مستقلة فبالمدينة العديد من الفنيات وهي تقع داخل روما، حيث يمكنك التعرف على القطع الأثرية من الكنيسة الكاثوليكية وربما حتى تلقي نظرة على البابا. روما ممتلئة بالساحات الصاخبة، والحدائق المورقة والحدائق العامة. زر فيلا بورغيزي، وكذلك الحدائق والمتاحف العظيمة المعروفة بعراقتها. وتشمل المعالم الرئيسية الأخرى نافورة تريفي، والمدرج وكنيسة سيستين. عند تعلم اللغة الإيطالية في روما، سوف تعيش في واحدة من أكثر المدن العريقة والتاريخية في العالم.

صف دراسي لكل طالب

صفك الدراسي سيكون مناسبا لما تحتاج عند تعلم اللغة الإيطالية في روما. مهما كان مستوى المهارات الخاصة بك، لدينا بالطبع دراسة مثالية لتلبية إحتياجاتك. يمكنك اختيار المدة الدراسية المناسبة لك بما في ذلك من وضع جدول زمني مكثف. سيكون لديك دورات في الصباح تحت أي من الخيارات المتاحة، ولكن يمكنك أيضا اختيار الدراسة في فترة ما بعد الظهيرة إن أردت العمل وإكتساب بعض الخبرة المهنية. حاول الجمع بين الدورات الدراسية الخاصة بك والتدريب المهني عندما تذهب إلى تعلم اللغة الإيطالية في روما. سترى كيف تعمل الشركات الإيطالية وهي وسيلة رائعة لتطبيق ما تعلمت من الإيطالية في سوق العمل. حقا سوف تندهش لسرعة تعلمك عند تعلم اللغة الإيطالية في روما.