مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الإيطالية

تعلم اللغة الإيطالية وتعرف على الثقافة الإيطالية. ليس هناك طريقة أفضل لفهم بلد من أن تتعلم لغتها. ايطاليا تجذب الملايين من الزوار كل عام، ولكن عدد قليل جداً يعطي من وقته لتعلم اللغة الإيطالية. إذا كنت واحدا من القلّة الذين يفعلون ذلك، ستجد أن الايطاليين حريصون على مساعدتك في ممارسة لغتهم.

تعلم اللغة الإيطالية

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

تعلم اللغة الإيطالية

تعلم اللغة الإيطالية وتعرف على الثقافة الإيطالية بعيون جديدة. إذا كنت تخطط للسفر الى ايطاليا، وتعلم اللغة الإيطالية بحيث يمكنك فهم تلميحات السكان المحليين والانخراط معهم بمواضيع شيقة و سؤالهم عن الأماكن السياحية قبل زيارتها. من المعروف أن الايطاليين هم عنوان الكرم و الضيافة مما سيسهل عليك تعلم اللغة الإيطالية وممارستها، وزيارة ايطاليا للاحساس ومعايشة أفضل الحضارات في العالم. تعلم كيفية استخدام اليدين و الجسم عند الحديث لتحصل على تركيز إضافي من المستمعين، والتمتع في المناقشات الإيطالية مع الأصدقاء بطريقة جديدة كليا. أحجام الفصول لدينا صغيرة والاهتمام فردي ومركز، لنساعدك على تعلم اللغة الإيطالية تحتاج لهذه الخدمات و العديد من الطرق المتطورة الأخرى المتوفرة لدى إي أف.

ما وراء السياحة

العديد من الناس يعتبرون اللغة الإيطالية واحدة من لغات العالم الأكثر جمالا. لكن اللغة الإيطالية هي أكثر من مجرد وجه جميل: أنها لغة أساسية للطلاب و خبراء من تاريخ الفن، الموسيقى، و خبراء المواد الغذائية. تعلم اللغة الإيطالية، يجعلك تفهم النهضة فستطور بعداً جديدا لرؤية العالم. إذا كنت من محبي الأوبرا، تعلم اللغة الإيطالية وتفهم لماذا الموسيقية ألهمت الملحنين غير الايطاليين الأصل لكتابة كتيبات في الإيطالية بالاضافة الى عشاق الطعام الذين التحقوا في إي أف ليتعلم اللغة الإيطالية يظهرون احترامهم لايطاليا فهي واحدة من المأكولات الأكثر شهرة في العالم. إذا كنت تسافر الى ايطاليا، سوف تقيم صداقات مع ايطاليين، حتى أنك قد تتعرف على معالم سياحية عادة ما تفوت السياح الآخرين.