تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي

إن كنت من عشّاق الشواطئ، عليك تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي. تتضمن برامجنا في ميامي تعليم اللغة الإنجليزية باستخدام أحدث التقنيات وكل أنواع الأنشطة. وخلال إقامتك في ميامي، ستتمكن من إيجاد أصدقاء من كل أنحاء العالم. إن تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي يتضمن الكثير من المتعة.

تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: امريكا
المدينة: ميامي
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: امريكا
المدينة: ميامي

تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي

ستشعر وكأنك في أجازة عند تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي. فمن الشواطئ الخلابة إلى الحياة الليلية المثيرة، سيكون لديك الكثير من الطرق لقضاء وقت ممتع. وموظفينا سوف يخططون الأنشطة المتكررة في المدينة والرحلات في أمكان عديدة وذلك يسهل عليك التعرف على المدينة دون عناء و جهد كبير. سوف تكون هذه الرحلات مفيدة لك أثناء تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي،لانها تتيح لك الحصول على فهم حقيقي للأحياء والإيقاعات في المدينة. ولك تسريع التعلم الخاص بك من خلال الفصول الدراسية، ومن خلال التفاعل مع السكان المحليين كل يوم. وليس هناك طريق أسرع وصولا إلى تعلم الإنجليزية إلا بالعيش في مدينة ناطقة بالإنجليزية لفترة من الوقت.

حياة ميامي المثيرة

احط نفسك بثقافة فريدة من نوعها عند تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي. التأثرات الكوبية قوية في المدينة، وستلاحظها في المطبخ، والموسيقى، والإسبانية المسموعة في الشوارع. هناك الكثير مما يمكنك القيام به في جميع أنحاء الشواطئ، بما في ذلك الغوص في الشعاب المرجانية في خليج بيسكين، أو صيد الأسماك على الرصيف. الأميركيون يحبون الرياضة ولذلك ميامي هي موطن لعدة فرق رياضية محترفة، بما في ذلك دولفين لكرة القدم، وميامي هيت لكرة السلة، وفرق عديدة للعبة البيسبول والفهود للهوكي. تعد ميامي موطنا لأكثر من 200،000 طالب جامعي، مما سيجعلك في صحبة جيدة عند تعلم اللغة الإنجليزية في ميامي.