مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في ميامي

اشترك في دورات لغة إنجليزية في ميامي لتحسن لغتك الإنجليزية. فمدينة ميامي تتميز بإيقاعها الموسيقي الفريد وطوابق الرقص للملاهي الليلية كما أن لديها شواطئ رائعة كغرب بالم بيتش. ولأننا نتحدث عن الإيقاعات تسمح لك دورات اللغة الإنجليزية في ميامي التعلم بطريقتك الخاصة.

دورات اللغة الإنجليزية في ميامي

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: ميامي

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: ميامي

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: ميامي

دورات اللغة الإنجليزية في ميامي

مع ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في ميامي ستشعر وكأنك في عطلة وأنت تتعلم الإنجليزية أكثر كل يوم. اختبر الحياة الليلية المذهلة والشواطئ الجميلة لميامي، وقابل أناساً رائعين وجد أصدقاء جدد في بيئة دراسية ودية ومرحبة. التحق بأفضل دورات اللغة الإنجليزية في ميامي، واحصل على الكثير من فرص ممارسة اللغة وأنت تستخدم مهاراتك الجديدة بينما تستكشف المدينة. كما يمكنك الاسترخاء وقضاء بعض الوقت على الشاطئ، في ركوب الأمواج والحصول على سمرة تحت أشعة الشمس. كل ذلك بالإضافة إلى الأكل في أفضل المطاعم العالمية وعربات الطعام المتنقلة. يجب أن تجد في ذلك الكثير من الأسباب التي تقنعك بأن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في ميامي ليست أبداً كدراسة الإنجليزية في المدرسة.

ميامي. حيث الأوقاتٌ الممتعة تحت أشعة الشمس

إن كنت مستعداً لنوعٍ جديد من دورات اللغة الإنجليزية،، تخيل تعلم الإنجليزية وأنت تستكشف مدينة ميامي الاستثنائية. على الرغم من أن ذلك قد يبدو صعب التصديق، إلا أنه حقيقي. ستتلقى الكثير من الحصص التعليمية الممتازة كل يوم، إلا أنك ستملك أيضاً الكثير من الوقت للذهاب واستكشاف النوادي الليلية والمطاعم والمتاجر. ستكون هذه دورة انغماس كامل في تعلم اللغة في أفضل صورها. نحن نجمع بين دورات اللغة الإنجليزية في ميامي وبين الكثير من المتعة. وأفضل ما في الأمر هو أنك لا تضيع وقتك خارج الصفوف الدراسية، لأنك حين تكون في ميامي، فإنك تمارس تحدث الإنجليزية في كل متجر، وكل مطعم وكل نادٍ تزوره.