مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الإنجليزية في فانكوفر

تعلم اللغة الإنجليزية في فانكوفر، حيث تلتقي المناظر الطبيعية الخلابة بالبحر. تطل فانكوفر على سلسلة من الجبال الشاهقة، مما يمنحها منظراً فريداً وساحراً. ويمكن التنقل بالمراكب إلى الجزر كطريقة رائعة لرؤية المدينة من بعيد. فانكوفر هي واحدةٌ من أجمل الأماكن في العالم لتعلم الإنجليزية.

تعلم اللغة الإنجليزية في فانكوفر

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

تعلم اللغة الإنجليزية في فانكوفر

تعلم اللغة الإنجليزية في فانكوفر، في أجمل مدن كندا، وتعرف على شواطئها الحديثة، مينائها الأصيل وعالم التزلج في جبال جروز. يقع مركز إي أف الحديث بالقرب من مقاهي جاستون، ومتاجر طريق روبسن، و منتزه ستانلي.

موقع مركز إي أف فانكوفر

مركز إي أف فانكوفر الحديث يقع في شاعر جرانفيل النابض بالحياة، قريب من محطة النقل العامة لتسهيل الوصول إلى الشاطئ، ومنتزه ستانلي باراك الشهير، ويوفر بيئة مثالية للتعلم. يتخلل مبنى إي أف اماكن استراحة واسعة و مجهزة بشاشات التلفاز للطلاب، و يوجد بقرب المدرسة مطاعم، مقاهي، ومراكز للتسوق.