مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في فانكوفر

التسجيل في دورات لغة إنجليزية في فانكوفر سيحسن من مهارات لغتك الإنجليزية بمدينة ذات طابع عريق. فمدينة فانكوفر تتمتع بجمال طبيعي خلاب يثمتل في جبال الساحل والمحيط الهادئ وهذا يجعلها مكانا جذابا لدراسة دورات الإنجليزية.

دورات اللغة الإنجليزية في فانكوفر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

دورات لغة إنجليزية في فانكوفر

كندا مكان عظيم لتعلم اللغة الإنجليزية، خصوصا بمدينة فانكوفر. لأنها تقع على الطرف الغربي من القارة، فانكوفر هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في كندا، مما يسهل العثور على أصدقاء جدد لممارسة اللغة أثناء انخراطك في دورات لغة إنجليزية في فانكوفر. هناك مركز للبرمجيات يقدم خدمات للمدينة، كالتكنولوجيا الحيوية، وألعاب الفيديو وأكثر من ذلك، بحيث سيكون لديك الكثير من الفرص للتعرف على الفرص الوظيفية المحتملة وبالطبع ستحب زيارة هذه الأماكن اذا كنت من عشاق العاب الفيديو. عندما تكون مستعدا لبعض المرح، قم بالإشتراك في نزهة ينظمها موظفونا - هناك دائما شيء ما يحدث. عن طريق الانضمام الى دورات اللغة الإنجليزية في فانكوفر، سوف تتحدث باللغة الإنجليزية كل يوم وستشارك في أنشطة ترفيهية أثناء ذلك!

حلم لمحبي الهواء الطلق

إذا كنت من محبي الهواء الطلق، فإن دورات اللغة الإنجليزية في فانكوفر ستكون مثالية بالنسبة لك. فدرجة حرارة المدينة معتدلة على مدار السنة وهي على مقربة من المحيط والجبال، وهذا يجعل طقسها معتدل في جميع الفصول مما يسمح لك قضاء بعض الوقت في خارج المباني. وهناك العديد من مناطق التزلج التي تقع على بعد أقل من نصف ساعة خارج المدينة، "وايت ووتر" على سبيل المثال يلتقي عندها ثلاثة أنهار مختلفة مما يضفي على اجوائها مزيج من الجماليات الطبيعية التي تسحر العين و الروح. إذا كنت ترغب في نوع اخر من الإستمتاع، فهناك جبل القنبرة وتريل بادن باول وكلا مناظر خلابة من الجغرافيا بفانكوفر المتنوعة. دورات اللغة الإنجليزية في فانكوفر تسمح لك بتعزيز مهاراتك في اللغة الإنجليزية والتمتع بالجمال الطبيعي الاستثنائي في كندا.