مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في سان دييغو

إن طقس سان دييغو الجميل، وطعامها الرائع، والفرص السانحة لتحدث الإنجليزية ينتظركم عندما تنضمون لاحد برامجنا الدراسية في معاهد اللغة في سان دييغو. فمعاهد سان دييغو لديها تجهيزات مميزة ومدرسين ذات خبرة عالية وبيئة مثالية لتعلم الإنجليزية. ستقضي وقتا ممتعا في جنوب كاليفورنيا المشمسة وتحسن مستوى لغتك الإنجليزية بكل تأكيد.

معاهد اللغة في سان دييغو
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: سان دييغو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: سان دييغو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: سان دييغو

معاهد اللغة في سان دييغو

التحق بما تقدمه إي أف من برامج في معاهد اللغة في سان دييغو لتتعرف على سر اختيار الكثيرين الإقامة في جنوب كاليفورنيا. أشعة الشمس والشواطئ الجميلة تساهم في نمط الحياة الهادئ الذي يميز المنطقة. وتعد هذه البيئة خياراً رائعاً لتعلم اللغة الإنجليزية. إن ما نوفره من برامج في معاهد اللغة في سان دييغو تركز على مهارات التحاور لمساعدتك على التحدث بكل ثقة. كما أنك ستحصل على وقت فراغٍ كافٍ لممارسة لغتك الإنجليزية خارج الصف، مما يجعل منها تجربة تعايش وغمر فعالة. إن كنت ترغب في الخروج من البلدة، يمكنك بسهولة الوصول إلى لوس انجلوس، أو سان فرانسسكو أو حتى المكسيك. تحسين مهاراتك اللغوية والكثير من الوقت الممتع هو ما يميز معاهدنا للغة في سان دييغو.

الالتقاء بسكان سان دييغو

يمكنك الإقامة مع عائلة مضيفة أو في سكن الطلاب عند الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في سان دييغو التابعة لنا. إن اخترت السكن مع عائلة مضيفة، ستتمكن من تناول الوجبات المحضرة منزلياً، والاستمتاع بالمحادثات مع عائلتك المضيفة. وستتمكن من ممارسة اللغة الإنجليزية على مدار الساعة. أما اختيار سكن الطلاب الذي نوفره في معاهدنا للغة في سان دييغو يمكنك من قضاء المزيد من الوقت مع طلابٍ آخرين. ويضم سكن الطلاب مزيجاً من الجنسيات، لذا ستتمكن من تكوين صداقاتٍ متعددة مع طلابٍ دوليين مما سيفتح أمامك أفق المعرفة الثقافية التي ستلهمك و تعزز من شخصيتك, وبالطبع ستعطيك فرصة تعريف اصدقائك الجدد على ثقافة بلدك و مشاركة افضل ما يميزها من معالم سياحية و تاريخية لتكون فرصة لهم أيضاً لتعلم معلومات جديدة عن ثقافة مختلفة عنهم و جديدة بالنسبة لهم. ومهما كان خيار السكن الذي يلائمك في معاهد اللغة في سان دييغو، ستحظى بصداقات وعلاقات تدوم طويلاً مع من تقابلهم في مدينة كاليفورنيا الجميلة.