معاهد اللغة في أمريكا

اختيار أفضل معهد للغة الإنجليزية في أمريكا قد يكون محيراً لبعض الطلبة. معاهدنا موجودة لخدمتك، من ميامي إلى سياتل، ومن سان دييغو إلى بوسطن. كلٌ من معاهد "إي أف" للغة في أمريكا يستعمل نفس طرق التدريس الناجحة، التي تجمع بين أحدث تقنيات التعلم و فرص ممارسة اللغة و الاندماج. التحق الآن في أفضل معاهد اللغة في أمريكا مع "إي أف".

معاهد اللغة في أمريكا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل

معاهد اللغة في أمريكا

جرب العيش على النمط الأمريكي من خلال دراستك مع "إي أف" في معاهد اللغة الإنجليزية في أمريكا. معاهدنا متاحة في جميع الولايات، من نيويورك إلى هاواي. معاهد اللغة  في بوسطن ونيويورك تمنحك رؤية شاملة عن الساحل الشرقي، ومعاهدنا في كاليفورنيا ستمنحك فرصة لتغمر نفسك في حياة الشواطئ والثقافة المتعلقة بها. وإذا كنت تبحث عن تجربة أمريكية مشوّقة، فعليك زيارة مدينة شيكاغو التي تقع في وسط البلاد ويغلب عليها جو المغامرة. وإن لم تستطع اختيار معهد محدد في الخارج، لديك فرصة اختيار الدراسة بمدينتين مختلفتين أو ثلاثة في نفس العام الواحد. مهما كان خيارك، معاهد اللغة الإنجليزية في أمريكا  التابعة لـ "إي أف"مسلحة بالعلم و الثقافة اللغوية من خبراء أفنو سنوات من حياتهم لخدمة نشر و تعليم اللغة الإنجليزية لطلابهم. "إي أف" تضمن لك بأنك ستحظى باهتمام بالغ من البداية حتى النهاية.

طرق الدراسة المبتكرة بمعاهد اللغة في أمريكا

تستخدم معاهد اللغة في أمريكا التابعة لـ "إي أف" أساليب تعليم عملية متنوعة ومتميزة، لتحفيز الطلاب على الدراسة حتى يحققوا تقدما ملموساً أثناء إقامتهم. سيكون لك دورٌ فعالٌ وستستعمل التكنولوجيا الحديثة لتتقن اللغة الإنجليزية وتواجه تحديات التعليم. عند تفكيرك في الأسباب التي دفعتك لتعلم الإنجليزية ستشعر بالطمأنينة والحماس لما ستجده من تحسن يوماً بعد يوم. تقع جميع معاهدنا للغة الإنجليزية في أمريكا في قلب المدن، ضمن مبانٍ جديدة ومريحة، وتعد من أمتع معاهد اللغة للدراسة. تذكر أنك لن تجد نفس الصعوبة في تعلم الإنجليزية عندما تعيش في الخارج وتدرس في معاهد مميزة، مقارنة بالدراسة في بلدك الأصلي أو بدولة غير ناطقة باللغة الإنجليزية بشكل عام. التحق بـ"إي أف،" أفضل معاهد اللغة في أمريكا. 

اسعار معاهد اللغة في امريكا 

تتفاوت أسعار معاهد اللغة في أمريكا، ورغم البحث أحياناً عن أرخص معاهد اللغة في أمريكا، تذكر أن الجودة مهمة أيضاً. تَعِدُ معاهد اللغة الإنجليزية في أمريكا التابعة لإي أف بتجربة تعليمية عالية الجودة. ندير أبنية معاهدنا الخاصة، وصفوفنا مزودة بأحدث التقنيات متعددة الوسائط، وستسفيد من مناهجنا التي نطورها بدون توقف بالتعاون مع أفضل الخبراء التعليميين في مراكز البحوث التابعة لنا. أسعار معاهد اللغة في أمريكا التابعة لإي أف تختلف من مدينة لأخرى، ونقدم خيارات سكن مختلفة، ما يتيح خيارات دراسية تناسب مختلف الميزانيات. تواصل معنا للتعرف على أسعار معاهد اللغة في أمريكا التابعة لنا، وتأكد من أنك ستحصل على أفضل قيمة مقابل ما تقدمه.

لدى البحث عن خيارات الدراسة في أمريكا، لا تجعل البحث عن أرخص معاهد اللغة في أمريكا أول اهتماماتك، وتذكر أنك تبحث عن تعليم تستثمر به في مستقبلك. التركيز على جودة التجربة التعليمية هو الأساس، على عكس البحث عن أرخص معاهد اللغة في أمريكا، لأن عدم استفادتك بشكل كامل خلال دراستك في أمريكا هي أكبر خسارة. تعرف على أسعار معاهد اللغة الإنجيزية في أمريكا التابعة لإي أف، وتأكد من أنك تضع أفضل استثمار في مستقبلك، مع ضمان إي أف للتعلم. استفد أيضاً من الخصومات التي نقدمها دائماً على أسعار معاهد اللغة في أمريكا التابعة لنا، والتي تختلف من شهر لآخر.
لا تبحث أن أرخص معاهد اللغة في أمريكا، بل إبحث عن أفضل معاهد اللغة في أمريكا!