مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة اليابانية

لكي تتقن اليابانية فإنك تحتاج الى الالتحاق بأفضل معاهد اللغة اليابانية. تبدو اللغة في البداية صعبة، وبدون مساعدة يمكن ان تكون اصعب مما هي عليه. تتميز معاهد اللغة اليابانية الخاصة بنا في وسط طوكيو بتوفير كل ما تحتاجه للتفوق، افضل الفوصول و اكفىء الاساتذة و عدد لا نهائي من فرص ممارسة اللغة بشكل يومي.

معاهد اللغة اليابانية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: اليابان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة اليابانية

قد يمثل تعلم اليابانية تحدياً للبعض، إلا أن الالتحاق بإحدى معاهد اللغة اليابانية التابعة لنا سيسهل عليك هذه المهمة. ستحرز تقدماً كبيراً دون شك بفضل تركيزنا على مهارات التحاور. كما أنك ستشعر بالثقة لدى استخدام اللغة اليابانية في مختلف المواقف اليومية، وتستفيد من الصفوف الصغيرة في معاهد اللغة اليابانية التابعة لنا، حيث يتمكن الأساتذة من منحك الكثير من الاهتمام ، بالإضافة إلى الكثير من فرص تحدث اللغة. نحن ندرس اللغات منذ عام 1965، وسوف تستفيد دون شك من استخدامنا لبعضٍ من أكثر طرق التعلم تطوراً في هذا المجال. والأهم من كل ذلك، هو أن الالتحاق بإحدى معاهد اللغة اليابانية في اليابان سيحسن من مهاراتك اللغوية فيما يسمح لك بممارسة اللغة مع متحدثيها الأصليين.

لماذا تتعلم اليابانية في اليابان؟

يمكنك بكل تأكيد تعلم اليابانية في المنزل، إلا أنك ستتعلمها بسرعة أكبر عند الالتحاق بإحدى معاهد اللغة اليابانية في اليابان. فالدراسة في اليابان ستمنحك فرصة الانغماس في لغة وثقافة البلد. وستتمكن من ممارسة كل ما تتعلمه في معاهد اللغة اليابانية فورا وبشكل فعلي مع متحدثي اللغة الأصليين خارج الصفوف المدرسية. كما سيقوم الأساتذة ذوو الخبرة بالتركيز على مهارات التحاور لديك كي تشعر بالثقة لدى التحدث باليابانية في مختلف المواقف اليومية. وستتمرن بعدها على استخدام اليابانية من خلال طلب الطعام في المطاعم، والسؤال عن الاتجاهات، أو بالتحدث إلى عائلتك المضيفة. الدراسة في إحدى معاهد اللغة اليابانية في اليابان هي الطريقة الأفضل لتسريع عملية اكتسابك للغة اليابانية.