مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في باريس

إن كنت تبحث عن إحدى معاهد للغة في وسط مدينة باريس، وتتمتع بمرافق ممتازة، وطلاب من مختلف أنحاء العالم، وأساتذةٍ متحمسين ذوي خبرة، فقد وجدت ما تبحث عنه. تقع معاهد اللغة في باريس التابعة لنا في مبنىً من القرن التاسع عشر، على بُعد خطواتٍ فقط من مجموعة معارض لافاييت و أوبرا غارنيي.

معاهد اللغة في باريس
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

معاهد اللغة في باريس

بعد وقت قليل من الدراسة في معاهد اللغة في باريس ستشعر وكأنك واحد من أهل باريس. دوراتنا تتناول بشكل مكثف تهيئة الطلاب للانخراط في المحادثات الشخصية بمهارة فائقة، ومن ثم ستصبح قادرا على التنقل بالمدينة واكتشافها بلا عون من أحد. فمن المؤكد انك ستزور برج ايفل ومتحف اللوفر ولكنك لن تنحصر في تلك الزيارات النمطية المتاحة للسائحين، بل تستطيع التجول في باريس بشكل تلقائي وتكتشف المقاهي المحلية والمخابز ذات الطابع الأصيل. وإذا كنت تأمل في تعلم ما يكفيك من الفرنسية لتتنقل بسهولة أو كنت تأمل في إتقان الفرنسية كسائر أهلها، فإن معاهد اللغة في باريس لديها ما يناسبك من دورات علمية بحيث يتوفر لديك وقت كاف للتعرف على تاريخ باريس العريق وثقافتها.

في البيت بباريس

عندما تدرس في معاهد اللغة في باريس فلديك اختيار إما أن تبقى في بيوت الطلبة أو تعيش بمنزل خارجي في شراكة مع آخرين. وتلك المنازل تبعد 10 دقائق عن المدرسة، وهذا يوفر لك ما تحتاجه من خصوصية العيش. فالبقاء مع أسرة مضيفة يوفر لك حياة تماثل حياة أهل باريس ويتيح لك فرصة التحدث مع الفرنسيين عند تناول وجبات الطعام. فمهما كان اختيارك، فمن المؤكد أن الدراسة في معاهد اللغة لدينا في باريس ستمنحك فرصة فريدة لتعلم لغة رائعة في أكثر مدن العالم جمالا.