مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامج اللغة الإيطالية

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتعلم اللغة الايطالية مع الطلاب من جميع أنحاء العالم، معلمين من ذوي الخبرة، والكثير من الأنشطة لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من ايطاليا، لقد وصلت إلى المكان الصحيح، فبرامجنا اللغة الايطالية كل ذلك و أكثر من ذلك. نحن نتطلع إلى الترحيب بكم في مدرستنا في روما .

برامج اللغة الإيطالية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

اللغة الايطالية

اختار واحد من برامج اللغة الايطالية لتحسين مهاراتك في اللغة الايطالية أثناء زيارتك ايطاليا. سوف تمضي معظم وقت صفك تعمل على تحسين المحادثة و مهارات الاستماع بحيث تشعر بثقة أكبر في التواصل باللغة الايطالية. هناك أيضا العديد من الخيارات لبرامج اللغة الايطالية وفقا لطول و كثافة المدة الدراسية، حتى تتمكن من العثور على المسار الذي يلبي احتياجاتك. عليك أن تكون مصحوبة طلاب من مختلف أنحاء العالم ، و ذلك بفضل تقويم مشغول من الرحلات المنظمة والزيارات، سيكون لديك متعة معا استكشاف ايطاليا. انظر على برامج اللغة الايطالية المتاحة و نبدأ في تخيل مغامرتك في تعلم اللغة الايطالية !

لماذا الدراسة الإيطالية ؟

يمكن لبرامج اللغة الايطالية تفتح لك عالما من اللغات.اللغة الايطالية تنحدر من اللغة اللاتينية، و كانت أيضا أساس اللغة الإسبانية والفرنسي و الرومانية. تعلم اللغة الايطالية تجعلك تتعلم كل من هذه اللغات الأخرى بطريقة أسهل و أسرع. تساعد برامج اللغة الايطالية تشكيل مهارات أقوى في المحادثة مع الايطاليين و معظم الزوار الآخرين. قبل تعلم الكلام و اللغة، يمكنك بسهولة التعرف على الثقافة المحلية ووجهات النظر للحياة. تحدث اللغة الايطالية تظهر لك جوانب البلاد أن معظم الزوار لا تحصل على رؤية، سواء التطبيق ( يمكنك السفر لوحدك) وأكثر من ذلك مجازا (يمكنك قراءة الصحف، والدردشة مع الإيطاليين، وتبادل وجهات النظر)