مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في دبلن

إذا كنت متحمسا لتعلم الإنجليزية في مدينة ساحرة، فبرنامج دبلن يناسبك. برامجنا تعلمك الإنجليزية في دبلن بطريقة فعالة وممتعة ويتلقى الطالب تدريبات كثيرة بطريقة مرحة تحفزه على الدراسة. كما أنك ستعود إلى وطنك آملا الرجوع إلى دبلن.

برامجنا في دبلن
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

دبلن

الجمال الساحر للمدينة والتعلم في دبلن وسيلة رائعة لاتقان مهاراتك اللغوية. فبوجود العديد من الحانات الودية والساحات المدينية الصاخبة سوف تشعر حقا أنك في بلدك. هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها خارج دبلن. قم بزيارة مخزن غينيس للنصف لتر مجانا، ثم تعرف على حديقة حيوان دبلن في فينيكس بارك. قم بالحصول على وثيقة متابعة من بعض الذهب الايرلندي الحقيقي في متحف ايرلندا الوطني الذي يركز على الآثار والتحف التاريخية. هناك أيضا المهرجانات التي تنعقد على مدار العام، بما في ذلك مهرجان فرينج و مهرجان أكتوبر. الدراسة في دبلن وسيلة رائعة للاستمتاع بالثقافة الايرلندية بينما تتقن مهارات المحادثة الخاصة بك.

الثقافة والإبتكار

تعلم في دبلن وتعرف على الثقافة الايرلندية. تناول شريحة اللحم ورقائق البطاطس، ثم شاهد لعبة كرة القدم الغيلية. إذا لم تكن من محبي الرياضة؟ فمتحف الكتاب بدبلن يحتفل بالشخصيات الأدبية العظيمة التي ظهرت من ايرلندا، بما في ذلك جيمس جويس، جورج برنارد شو، ووليم بتلر ييتس. شاهد بشكل مباشر الساحة الموسيقية في المدينة وهي التي شهدت موسيقى الأساطير كيو تو، فان موريسون، والتوت البري، وهذا غيض من فيض. فإذا أردت أن تفضي عطلة نهاية الأسبوع في الريف فالمنحدرات الخضراء في ايرلندا ممتدة على بعد البصر. ستقع في حب أيرلندا عند الدراسة في دبلن.