GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

تحقق من مستواك في اللغة الإنجليزية

تحقق من مستواك في اللغة الإنجليزية

ربما سألت نفسك عدة مرات عن كيفية مقارنة مهاراتك في اللغة الإنجليزية مع الآخرين. هل أنت متقدم أم متخلف عن الأشخاص في مهنتك ، في مجال عملك ، في صفك ، أو في بلدك؟ يمكنك العثور على إجابات للعديد من هذه الأسئلة في خطوتين سهلتين:

  1. أولاً ، ستحتاج إلى اجتياز EFSET ، وهو اختبار مجاني للغة الإنجليزية. سوف يستغرق الأمر 50 دقيقة للتحقق من مستواك في اللغة الإنجليزية ، وستحصل على مقياس دقيق لمهاراتك في اللغة الإنجليزية. الدرجات من 0 إلى 100 على مقياس إي أف ، ولكنك تحصل أيضًا على درجاتك على مقياس CEFR الذي يمكنك استخدامه في سيرتك الذاتية. الآن بعد أن حصلت على درجاتك بين 0 و 100 ، فأنت على استعداد لمقارنة نفسك بالآخرين.

  2. بعد ذلك ، قارن درجاتك في EFSET بالمعايير الدولية ذات الصلة. تمنحك EF EPI ، التي تُنشر سنويًا ، والتقارير المصاحبة لها جميع نقاط البيانات التي تحتاجها لمقارنة مهاراتك في اللغة الإنجليزية بمجموعة من الأشخاص الآخرين مثلك. تستخدم هذه التقارير نفس مقياس 0-100 مثل اختبار EFSET الذي أجريته في الخطوة 1. من خلال تجميع نقاط البيانات من هذه التقارير الثلاثة ومقارنتها مع درجات EFSET الخاصة بك ، يمكنك معرفة المكان الذي تقف فيه.

في تقرير EF EPI ، ستجد متوسط مستوى اللغة الإنجليزية لبلدك ودرجات اللغة الإنجليزية للأشخاص في فئتك العمرية ، وجنسك ، ومنطقتك ، وغالبًا في مدينتك. باستخدام هذه المقاييس الواسعة ، يمكنك أن تبدأ في رؤية كيف ترتقي لغتك الإنجليزية.

باستخدام بيانات من EF EPI-c تحقق من مستواك في اللغة الإنجليزية مقابل متوسط مستويات اللغة الإنجليزية في مجال عملك ، أو في الشركات بحجم شركتك ، أو في مستوى عملك. لا توجد بيانات حول الشركات الفردية ، ولكن هذا التقرير يقدم بعض المنظور حول فرصك في العثور على وظيفة جديدة ، إذا كان هذا شيئًا تفكر فيه.

أخيرًا ، إذا كنت طالبًا ، فإن EF EPI-s تبحث في مستويات اللغة الإنجليزية للطلاب من مختلف الأعمار في البلدان المختلفة. ابحث عن النتيجة للمجموعة الأكثر صلة بك ، وتحقق من درجاتك مقابلها.

من خلال الجمع بين هذه الأدوات وتقارير EFSET وتقرير EF EPI ، لديك الآن فكرة أوضح عن موقعك في اللغة الإنجليزية. إذا كنت فوق المتوسط ، تهانينا! يمكنك استخدام هذا لصالحك في اختيار تخصصك أو البحث عن عمل أو وضع نفسك للترقية. إذا كنت متأخرًا قليلاً ، فلا تقلق. لم يفت الأوان أبدًا لتحسين لغتك الإنجليزية!

تحقق من مستواك في اللغة الإنجليزية اليوماقرأ أكثر
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول