آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

5 أفضل مدن في العالم لدراسة اللغة الإنجليزية

5 أفضل مدن في العالم لدراسة اللغة الإنجليزية

تغاضى عن لندن، نيويورك أو سيدني – أو على الأقل أنظر في خياراتك

إذا كنت تتطلع للسفر ودراسة اللغة الإنجليزية، في بلد ناطقة بها وجعل مدينة جديدة في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم منزلك الثاني، هناك خيارات أكثر روعة وأكثر راحة وأرخص أيضا.

1.بريستول، المملكة المتحدة
ليست بعيده عن أخيها الأغلى سعرا (نعم، نحن نعنيك، لندن)، بريستول هى جوهرة دفينة. تُعد بريستول، التي تعد موطنا لروح مستقلة تعهدت بالزوار لعقود، واحدة من أكثر المدن أهمية ثقافياً في جنوب إنجلترا. وإنها تُعد واحدة من الأكثر متعة أيضا. ولا يستطيع عشاق الموسيقى أن يطلبوا مكانا أفضل لزيارته في الصيف، عندما يتم استضافة مسرحيات المدينة في عشرات المهرجانات. كانت الموسيقى والفنون تحت الأرض دائما جزءاً من العروض الثقافية في بريستول (تشتهر على وجه الخصوص بالطبل والباس وتريب هوب)، وتوفر للزائرين قاعدة رائعة يمكن من خلالها استكشاف بقية أنحاء البلاد: من باث وكارديف إلى لندن وجلوستر. وهل ذكرنا انها أكثر راحة وأرخص من لندن؟

2.بريسبان، أستراليا
بريسبان تفوز بنقط أكثر لوضعها الأسترالي وحجمها الأصغر، مما يجعل من الأسهل بكثير للقادمين الجدد لتوجيه أنفسهم إلى سيدني على سبيل المثال. يلتف نهر بريسبان حول مركز المدينة، والمراكز الثقافية السابقة، والحانات والمطاعم، محولا شواطئهه إلى منطقة للذهاب ليلا. فتشتهر بريسبان براكبي الأمواج والمتنزهين، وهي مدينة بوابة إلى الشواطئ ذات المستوى العالمي (جرب ساحل الذهب وساحل الشمس المشرقة)، والإسترخاء، ومناطق المشي لمسافات طويلة صعبة (تبدأ في حديقة لامينجتون الوطنية وجبال غلاسهوس). تريد الجمع بين البقاء الاسترالي وطعم نيوزيلندا؟ أنت محظوظ: فالكيوي على بُعد رحلة قصيرة.

3.أوكلاند، نيوزيلندا
بالحديث عن الكيوي … الطلاب والمغتربين الذين يعيشون في أوكلاند مدللون بخيارات عطلة نهاية الأسبوع في هذه المدينة ذو الواجهة البحرية على مرمى حجر من الجُزر، والخلجان، والشواطئ، والمداخل، ومسارات السير. قم بزيارة الساحلين (تقع أوكلاندد بين المحيط الهادئ وبحر تسمان)، وتجول خلال جزيرة رانجيتوتو، بجزيرة واهيكي، رحلة إلى 53 قمم بركانية في المنطقة، أو قم برحلة يوم إلى مجموعة الهوبيت من أفلام ملك الخواتم. فأوكلاند أيضا محور ازدهار الغذاء والقهوة مع أطباق المعكرونة وحصة الأطباق الدولية الوفيرة. أما بالنسبة لتعلم الإنجليزية الخاصة بالكيوي ، لن تُصاب بخيبة أمل: لدى النيوزيلنديين مجموعة رائعة من المصطلحات العامية التي سوف تؤثر على مفرداتك في لمح البصر!

4.سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأمريكية
الأميركيين في الساحل الغربي هم سلالة مختلفة عن نظرائهم في الساحل الشرقي، وأسلوبهم التقليدي المسترخي جذاب جدا للطلاب والمسافرين و الراغبين بدراسة اللغة الإنجليزية، لذلك أود أن أقترح التوجه إلى جبل سان فرانسيسكو بدلاً من نيويورك لتنمية مهاراتك في اللغة الإنجليزية وتلك اللهجة الأمريكية. تقدم المدينة مناظر شاملة، وحياة ليلية رائعة، وطعام لذيذ، وكثير من التاريخ، وأسلوب مرح؛ كل ذلك في حزمة واحدة رائعة على شاطئ البحر. كما تُقدم سان فرانسيسكو واحدة من أصح أنماط الحياة في كل أمريكا: من الأسواق العضوية وأسواق المزارعين الوفيرة إلى المطاعم التي تمتلأ بخيارات نباتية، وأطنان من الحدائق ومسارات الدراجات، واستوديوهات اليوغا في كل زاوية. كما أنها موطن لجسر جولدن جيت الذي تم تصويره بشكل كبير، وسيارات الكابل المشهورة عالميا – وقطيع التزمير الذي لا ينبغي تفويته، وأسود البحر المتلألئة في إمباركاديرو بير 39! هل تغاضيت عن نيويورك حتى الآن؟

5.فانكوفر، كندا
إذا كنت دراسة اللغة الإنجليزية في مدينة آمنة ذات طقس معتدل، فهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها في الهواء الطلق (الشتاء أو الصيف!) والمناظر التي توقف القلب والقهوة العظيمة وبعض من أفضل الطعام الآسيوي في أمريكا الشمالية، مثاليا، إذا فانكوفر قد تكون مناسبة لك. قد حافظت هذه المدينة الكندية على محيطها الطبيعي، والحد من النمو الحضري الإستراتيجي ورعايةة المناطق الخضراء، بما في ذلك 1001 فدانا من حديقة ستانلي (المشهورة بأعمدة الرموز – مثال جيد على الفن التقليدي). إن قربها من المحيط والجبال يعني أن الكنديين لديهم الهواء الطلق يجري في دمائهم، وفي فانكوفر يستفيدون تماما: ليس فقط من الممكن أن تذهب للتزلج على الماء في الصباح والتزلج على الجليد في فترة ما بعد الظهر، ولكن الناس تفعل ذلك فعلا! على مدار السنة، سوف ترى السكان المحليين والزوار يقومون بالركض، والتجديف، والسباحة، والتزلج، والتمتع عموما بكونهم بالخارج، ويتجولون، وعلى قيد الحياة. لماذا لا تنضم إليهم؟

اللغة الإنجليزية في الخارجالمزيد

شارك

Latest post from لغات