GO Blog | EF العربية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

10 جواهر مخفية في كامبريدج

10 جواهر مخفية في كامبريدج

هناك الكثير من الأشياء الرائعة في كامبريدج الأنيقة والتاريخية بالإضافة إلى قوارب التجديف في نهر كام وجولات في بعض أرقى وأجمل الكليات الجامعية في إنجلترا.

من حدائق الشاي الإنجليزية والروائح اللذيذة التقليدية في فيتزبيليز إلى الأسواق المحلية للحرف اليدوية والمقاهي التقليدية، إليكم توصياتنا للاستمتاع بأقصى فرصتك في كامبريدج.

1. حديقة الشاي أورشارد

شاي إنجليزي والكعك التقليدي اللزج في "فيتزبيليز" مشهوران عالمياً، لذا للاستمتاع بكوب من شايك في بيئة هادئة وأكثر سكينة، اتجه إلى منطقة "غرانتشيستر" واجلس على كرسي في حديقة الشاي "أورشارد". الأمور تتحسن بشكل كبير إذا تم تقديمه مع شريحة كبيرة من الكعك المخبوز في المنزل، بالطبع!

2. رحلات التجديف

على الرغم من أن الصعود على إحدى القوارب الخشبية الضحلة في كامبريدج ليس مفاجأة مخفية - فهو بالفعل رمزي تمامًا - إلا أن طريقة واحدة للهروب من الحشود هي الذهاب للتجديف في فصل الشتاء. لن تضطر للانتظار حتى يتاح قارب، والأسعار أرخص، والريف الإنجليزي يتألق حقًا في الصباح البارد.

3. بار سطح فندق ذا فارسيتي

في الأمسيات المشمسة، يصعب الفوز ببار السطح في فندق ذا فارسيتي. تطل التراس على العديد من كنوز المدينة المعمارية بما في ذلك مجموعة من الكنائس والعديد من مباني الكليات التاريخية. خلال فصل الصيف، من الأفضل الوصول هناك مبكراً لضمان مكانك، ثم استمتع ببضع ساعات من الاستمتاع بالمشروبات وتقدير أفق كامبريدج!

4. سوق الفنون والحرف في حديقة القديسين

كل يوم سبت، يستضيف حديقة القديسين في شارع ترينيتي واحدة من أفضل أسواق الحرف والفنون في كامبريدج. هنا ستجد كل شيء من السيراميك والمجوهرات الصناعية اليدوية، إلى البضائع المخبوزة في المنزل وقطع الفن والمنحوتات الفريدة. إنها المكان المثالي لاقتناء تذكار ودعم صانعي كامبريدج المحليين.

5. غرف مخفية

لا يمكننا ترك "غرف مخفية" خارج قائمتنا من الكنوز المخفية، هل يمكن؟ هذا الصالون السري الذي يقدم الكوكتيلات مختبئ في قبو حمام فيكتوري قديم، مخفي عن الشارع وراء باب أسود عادي غير مميز. البار الذي يشعرك بأنك في مكان حصري أيضاً يستضيف ليالي الموسيقى الحية وفعاليات صنع الكوكتيل وهو مكان رائع لتناول مشروب إذا كنت تحاول إثارة انطباع.

6. حديقة الطعام في كامبريدج

لا داعي لتقديم السندويشات أو التوجه إلى سلسلة المقاهي الشهيرة، بالنسبة لأفضل وجبات الغداء التي يمكن تناولها في الذهاب في المدينة، ابحث عن أسواق غداء "حديقة الطعام" في الحديقة. مفتوحة في مواقع مختلفة يومي الأربعاء والخميس والجمعة، ستكون محظوظًا بالاختيار مع شاحنات الطعام الرائدة في كامبريدج تقدم كل شيء بدءًا من الباو البخاري الناعم والبيتزا المشوية على الحطب، إلى المأكولات السريلانكية والبريتوز المحشوة.

7. "ذا سانت راديجوند"

الحانات هي جزء كبير من الثقافة الإنجليزية، وكامبريدج هي واحدة من أكثر المدن تاريخية في البلاد! انعطف إلى الوراء في الزمن واستمتع بمشروبين في أصغر حانة في المدينة؛ ما يفتقده في الحجم يعوضه في السحر. "ذا سانت راديجوند" هي حانة عتيقة تتناثر منها الشخصية، بما في ذلك جدران مزينة بالمقتنيات الرياضية للكليات وتقليد "التأجيل المطري"، الذي يسمح لك بشراء مشروب لشخص آخر لاستلامه في وقت لاحق - أو لشراء مشروب لنفسك!

8. جسر الرياضيات

الجميع يعرف جسر الأوهات في كامبريدج، لذا بدلاً من ذلك، ابحث عن جسر الرياضيات. هذا الممشى الخشبي التاريخي يربط بين جزئي كلية "كوينز" المنفصلين بواسطة نهر كام، وقد تم تصميمه بذكاء باستخدام الرياضيات. بينما يبدو وكأنه يقوس، فإنه في الواقع مبني من قطع خشب مستقيمة.

9. ساعة "كوربوس" و"كرونوفاج"

وبينما نتحدث عن الهندسة المذهلة، ساعة "كوربوس" و"كرونوفاج" هي ساعة ميكانيكية رائعة توجد في كلية "كوربوس كريستي". ليس لديها أرقام، لذلك تستخدم الأضواء الزرقاء الصماء التي تضيء من خلال دوائر معدنية متزامنة متحركة لتظهير مرور الوقت. تشتهر الساعة بانتظامها - إنها دقيقة تمامًا كل خمس دقائق - ولكن صانعها يقول أن هذا يعكس انتظام الحياة نفسها. اعثر عليها خارج مكتبة "تايلور" في كلية "كوربوس كريستي".

10. Stem and Glory (ستيم آند جلوري)

تعريف جداً باللذيذ، هذا المطعم فاز بجوائز لقائمته النباتية اللذيذة، مع أطباق مصنوعة من مكونات طازجة ومحلية. يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، اتجه إلى "ستيم آند جلوري" لتلبية جميع احتياجاتك النباتية الغذائية. مجموعة متنوعة من الكوكتيلات النباتية والبيرة والنبيذ متاحة أيضًا خلال الأمسيات.

دراسة اللغة الإنجليزية في كامبريدجللمزيد
احصل على أحدث الأخبار عن السفر واللغات والثقافةتسجيل الدخول