حجزت مع اي اف و لديك بعض الاسئلة؟ اتصل بنا على +971557682759
الدورات
الدورات

البرامج

جميع الفئات

دبلومات إي أف المتقدمة

مصممة لتزويد المحترفين بأدوات أفضل لتحقيق أهدافهم ، ويمكن استخدام هذه الدورة المبتكرة لتحسين فرصك في العثور على وظيفة ،...

اقرأ المزيد

برنامج اي اف للسنة متعدد اللغات

خذ برنامجك حول العالم

جمع بين جولة رائعة حول العالم والفرصة الرائعة لتعلم ما يصل إلى ثلاث لغات مختلفة في أقل من تسعة أشهر. يتوفر هذا البرنامج الفريد في جميع حرم EF الدولية للغات في 8 دول مختلفة. تشمل خيارات اللغة الفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والماندرين واليابانية وكوريا.

ابدأ أي يوم اثنين من العام وحدد كيفية تقسيم 36 أسبوعًا إلى ستة أسابيع. تخيل الدراسة في أهم مدن آسيا (طوكيو ، سيول ، شنغهاي) أو استكشاف شغفك بالفن في أكثر مدن العالم شهرة (برشلونة ، باريس ، برلين). الاحتمالات لا حصر لها وأنت تصمم عامك الذي لا ينسى في الخارج.

إجمالي الوقت الدراسي هو 17 ساعة و 20 دقيقة في الأسبوع للغة العامة و 21 ساعة و 20 دقيقة في الأسبوع للمكثفة. مآخذ كل يوم اثنين ، يمكنك أن تبدأ رحلتك الآن وتصبح عالميًا.

مثال: لغتان ووجهتان مثال 1: برشلونة (18 أسبوعًا) - سيول (18 أسبوعًا) مثال 2: طوكيو (24 أسبوعًا) - كوستاريكا (12 أسبوعًا)

أمثلة: 3 لغات ، 3 وجهات مثال 1: نيس (6 أسابيع) - روما (24 أسبوعًا) - شنغهاي (6 أسابيع) المثال 2: ميونخ (6 أسابيع) - باريس (12 أسبوعًا) - برشلونة (18 أسبوعًا)

اتصل بنا