مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

جامعات اللغة الفرنسية في الخارج

التسجيل في جامعات اللغة الفرنسية في الخارج هو طموح مشترك يصبو إليه العديد من الطلاب الأجانب. فبرامجنا للغة الفرنسية لطلاب الجامعات متنوعة وتقدم دورات قصيرة لتعميق دراسة الفرنسية أثناء عطلتك المدرسية أو فصل دراسي واحد او دورات طويلة لمدة عام ستعدك للعمل في فرنسا أو لتحدث اللغة بطلاقة.

جامعات اللغة الفرنسية في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: فرنسا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

جامعات اللغة الفرنسية في الخارج

إذا كنت ترغب في الالتحاق بجامعات اللغة الفرنسية في الخارج ، إما للتعليم الخاص في الجامعة بأكملها أو لفترة قصيرة من خلال برنامج التبادل، فلدينا مجموعة متنوعة من الدورات المناسبة لك. سيتمكن طلاب الجامعات المحتملين من إيجاد دورة إعدادية مفيدة وسوف نتأكد أن مهاراتك اللغوية تلبي متطلبات الجامعة وستحصل على الدعم في الدورات الدراسية. اختر دورة تبادل إذا كنت تدرس بالفعل في مكان آخر وتريد أن تمارس بعض من دراستك في جامعات في الخارج لتعليم اللغة الفرنسية ، هذا هو الطريق السليم لإتقان اللغة. مهما كانت أهدافك وطموحاتك المستقبلية، ستجد بالطبع الدورات المصممة لمساعدتك على تحقيق أهدافك.

خيارات السكن في فرنسا

إن الشيء العظيم حول الإلتحاق بواحد من برامجنا للتحضير للذهاب إلى إحدى جامعات اللغة الفرنسية في الخارج، هو أنه يمكنك تصميم تقريبا كل جانب من جوانب الدورة التدريبية الخاصة بك. وهذا يشمل مكان المعيشة. إختر الإقامة مع العائلات الفرنسية المحلية وسوف يرحبون بك ضيفا في منزلهم. إذا أردت الراحة المنزلية الخاصة بك وتريد أن تصبح مغمورا تماما في الحياة الفرنسية أثناء الإستعداد للدراسة في الجامعات في الخارج لتعلم اللغة الفرنسية، فهذا خيار كبير بالنسبة لك. أما إذا أردت خلاف ذلك، إختر سكن الطلاب والعيش جنبا إلى جنب مع زملائك الأجانب. سيكون لديك المزيد من الاستقلالية بهذه الطريقة، وستكون صداقات عديدة مع الطلبة الأجانب.