مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في كوستاريكا

تأكد من أنك على استعداد للتعليم العالي من خلال الإعداد للدخول إلى الجامعات في كوستاريكا. فبرامجنا المصممة بعناية ستساعدك على الإلتحاق بالجامعة وتضمن لك سرعة القبول. ولأن حجم الصف الدراسي صغير فستتلقى اهتمامنا بالكامل؛ وبعدما تنهي برامجنا سيزداد نشاطك وثقتك بنفسك لتكمل دراستك في جامعات أخرى.

الجامعات في كوستاريكا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كوستا ريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كوستا ريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كوستا ريكا

الجامعات في كوستاريكا

الذهاب الى جامعة في الخارج هو خطوة هائلة، وأخذ دورة في التحضير للجامعة في الجامعات في كوستاريكا تضمن قدرتك على تحسين مهاراتك الإسبانية بحيث تصل إلى أعلى مستوى، وكذلك فإننا نراعي ما تتعرض له من ضغوط أثناء معيشتك بالخارج. هناك مجموعة متنوعة من البرامج المتاحة للإختيار إذا كنت تبحث عن دورات علمية في جامعات كوستاريكا. وكذلك لدينا دورات الإعداد الأكثر شعبية، ونحن نقدم أيضا برامج تبادل الطلاب، لذلك إذا كنت تدرس حاليا في أي مكان آخر يمكنك أن تزيد من خبرتك عندما تدرس في كوستاريكا أيضا. قد تكون قادرا على إضافة تلك الكرسات إلى الجامعة في بلدك، ولك أيضا أن تعلم أنك ستتحدث الإسبانية بمستوى عالي.

ما هي طبيعة الدراسة

الجامعات في كوستاريكا تضمن لك تلقي دراسة عالية الجودة إذا قررت تعلم اللغة الإسبانية. لدينا صفوف دراسية صغيرة الحجم حيث يتلقى الطلاب المزيد من الاهتمام الفردي. برامجنا صممت بعناية، ففبها دروس تفاعلية والكثير من الفرص التي تتيح المشاركة، مما يضعك على الطريق الصحيح لتحقيق أهدافك. من المهم أن تكتسب الثقة أثناء التحدث بالإسبانية في مواقف الحياة الحقيقية، لذلك دوراتنا تشجعك على المشاركة في الأنشطة والتعرف على كوستاريكا مع زملائك الطلاب. نحن واثقون جدا أنك ستحرز تقدما جيدا في الدورة العلمية في جامعات كوستاريكا، ونحن في الواقع نضمن لك ذلك!