الدراسة في لندن

الدراسة في لندن
4.9
400
(400 تقييم)
4.9

يلتحق عشرات الآلاف من الطلبة ببرامج الدراسة في لندن كل عام، فهل ستصبح واحداً منهم؟ إبدأ بتحسين لغتك الإنجليزية بقوة من خلال أحد برامجنا قصيرة المدة، أو استثمر في مستقبلك بدراسة برنامج تدريبي للغة الإنجليزية لفترة أطول لدى الدراسة في لندن. وبغض النظر عن المدة التي ترغب فيها الدراسه في لندن، ستشارك في أفضل الأنشطة وتؤسس ذكريات تدوم.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

Hult International Business School

18+ سنة
البكالوريوس والماجستير وماجستير إدارة الأعمال والتعليم
اكتسب شهادة في إدارة الأعمال من كلية هالت، وهي كلية مستقلة متخصصة بشؤون إدارة الأعمال حائزة على عدة جوائز، وذات مواقع منتشرة حول العالم.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

الدراسة في لندن

جاذبية لندن غنية عن التعريف. وحتى إذا لم تزرها من قبل، فبالتأكيد قد سمعت الكثير عن هذه المدينة التي لا مثيل لها. دراسة اللغة الانجليزية في لندن لها جاذبيتها الخاصة، وفرص الاندماج مع المجتمع خلال الدراسة في لندن كبيرة لكثرة الطلبة الدراسين فيها. فمن السهل أن يجتمع الطلبة البريطانيون مع الطلاب القادمين من مختلف انحاء العالم. وهناك العديد من الخدمات الطلابية بما في ذلك التذاكر والنوادي المخفّضة. وسوف يزودك موظفونا في معهد إي أف لندن باّخر العروض والمناسبات القائمة في المدينة، بالإضافة إلى جميع الأنشطة التي ننظمها بأنفسنا لترفيه طلابنا القادمين بقصد الدراسه في لندن. التحق ببرامج الدراسة في لندن لتكون جزء من هذه الحياة المثيرة، وتعرف على تكاليف الدراسة في لندن لمدات الدراسة المختلفة.

خيارات الإقامة لدى الدراسة في لندن

 حين تختار الدراسة في كيب تاون، سيتضمن برنامجك خلال الدراسة في كيب تاون أنشطة منظمة ستساعدك على الاستمتاع بالمدينة ومحيطها، وهناك أيضاً كثيرٌ من الجولات والزيارات لتعريفك بالأماكن الأكثر إثارةً للاهتمام في كيب تاون، وسيكون بإمكانك معايشة الطبيعة الخلابة من خلال رحلات التنزه والتجديف. قد ترغب أيضاً في الذهاب في رحلة سفاري في وقت فراغك في نهاية الأسبوع حين تختار الدراسة في كيب تاون، حيث يقوم مرشد البرنامج بمساعدتك على التخطيط لكل ذلك وللمزيد من الأنشطة الممتعة. كما يقدم معهد إي أف كيب تاون فعاليات لمشاهدة الأفلام وممارسة رقصات السالسا في سكن الطلاب، ما يحيط الطلاب بالأجواء الممتعة خلال الدراسة في كيب تاون. وكلما زادت تجاربك التي لا تنسى لدى الدراسة في كيب تاون، كلما زادت سرعة تعلمك للغة الإنجليزية!