مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في إسبانيا

 قم بتجربة الدراسة في اسبانيا وتعمق في الثقافة الإسبانية الجميلة. نقدم برامجنا لتعلم اللغة في مدن كثيرة، حيث يمكنك الاختيار بين شواطئ وطبيعة مالقة أو الأجواء المدنيّة في مدريد أو برشلونة. ألقِ نظرة على جميع برامج الدراسة في اسبانيا واختر ما يناسبك.

الدراسة في إسبانيا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونةملقة

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الدراسة في اسبانيا

 لدى إختيارك الدراسة في اسبانيا، ستصعد سلم التفوق في اللغة الاسبانية بسرعة. وسواء كنت ترغب في الدراسة في اسبانيا لمدة عام كامل أو لبضعة أسابيع، اطمئن لأنك ستعود إلى بلدك وأنت واثقٌ من قدراتك في تحدث اللغة الاسبانية. برامج الدراسة في اسبانيا الخاصة بنا سلسة وتتشكل لتناسب كل طالب على حدى، وتتطابق مع أهدافه الشخصية ومستواه اللغوي والفترة التي يرغب بدراستها. برامج الدراسة في اسبانيا طويلة المدة الخاصة بنا تبدأ في أوقات متعددة على مدار العام، في حين تبدء الدورات قصيرة المدة كل يوم اثنين. ونظراً إلى سلاسة برامجنا، فسوف تتمكن من تعديل تجربة الدراسة في اسبانيا لتتناسب كلياً مع احتياجاتك واهدافك.

أفضل مكان للدراسة في اسبانيا

 هناك عديد من خيارات الدراسة في اسبانيا، وتقدم مدرستنا الموجودة في حي "Eixample" في برشلونة أفضل الأجواء التعليمية المريحة والقريبة من أماكن التسوق والتنقل والترفيه. وإذا كنت ترغب بتعلم اللغة الاسبانية على ساحل البحر الأبيض المتوسط​​، يمكنك الدراسة في اسبانيا في مدرستنا الواقعة في مركز مالقة - أكبر مدينة على شاطئ كوستا ديل سول. ولبيئة أكثر مهنية، فإن مدرستنا الموجودة في وسط مدريد هي الخيار الامثل خلال الدراسة في اسبانيا، إذ تتألق العاصمة الإسبانية بالحياة النشطة. قم بتحديد مدة الدراسة التي ترغبها وسوف نصمم لك برنامج الدراسة في اسبانيا المناسب لمستواك اللغوي وطموحاتك.