الدراسة في برشلونة

الدراسة في برشلونة
4.8
444
(444 تقييم)
4.8

قم بالتعرف على الجانب المثير لإسبانيا عندما تريد الدراسة في برشلونة. فهذه المدينة بها طاقات جمة، ولها إبداعات لا تنحصر. قم بتحسين لغتك الإسبانية واستمتع بأنس برشلونة وثقافتها. فجميع برامجنا الدراسية في برشلونة تضم دورات للإسبانية ومعها أنشطة إبداعية حرة.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: اسبانيا
المدينة: برشلونة

الدراسة في برشلونة

لن تندم على إختيارك الدراسة في برشلونة. تعد الاسبانية ثاني لغات العالم تحدثاً لسكان اصليين بعد اللغة الصينية، و من هنا تكمن اهمية الغة الاسبانية لمستقبلك. تمتلىء تجربتك خلال الدراسة في برشلونة بالعديد من برامج دراسة الاسبانية، والاعداد للاختبارات، والتدريب المهني، والعمل التطوعي، والعديد من الانشطة المنظمة، وسكن مع احد العائلات المضيفة او في بيت الطلبة. لا مجال للشك في حصولك على اروع الاوقات في برشلونة بفضل رعايتنا الفائقة لتحقيق ذلك.

اكتسب خبرة الثقافة خلال الدراسة

سوف تتمكن من التقدم في إتقان اللغة الاسبانية والتعرف على الثقافة الكاتالونية خلال فترة الدراسة في برشلونة. سوف تبهرك برشلونة خلال فترتك الدراسية بتاريخها المتقلب والممتد للعصر الروماني، وبمأكولاتها الرائعة، وبفنونها البديعة، وباسواقها، وبمبانيها المعمارية. وتتفوق برشلونة بجمال مناظرها الطبيعية. قم بزيارة مونتجويك لرؤية قلعة مونتجويك، الملعب الأولمبي لدورة الالعاب الاولمبية الصيفية لعام 1992، وموقع المعرض الدولي لعام 1929. وتذكر ترك بعض الوقت للاستمتاع بالشواطىء عند الدراسة في برشلونة، ولقد لقبت برشلونة بمدينة الشاطىء الاولى حسب احد التقارير الجغرافية العالمية.