مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في كيب تاون

عندما تدرس في كيب تاون ستشاهد أجمل المناظر الطبيعية في العالم من داخل صفك الدراسي. فبرامجنا في كيب تاون تناسب جميع الأعمار والمستويات، كما لدينا العديد من البرامج المتخصصة للمهنيين والطلاب. وبعد انهاء دوامك الدراسي يمكنك التوجه إلى الشاطئ أو التجوال في شوارع هذه المدينة المفعمة بالحياة.

برامجنا في كيب تاون
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

كيب تاون

ستقع في حب محيطك الدراسي عندما تدراس في كيب تاون. من المعالم التاريخية إلى المغامرات المثيرة، هناك شيء للجميع في هذه المدينة الصاخبة. التعود على محيطك من خلال رؤية مناظر بانورامية للمنطقة بالكامل من على قمة جبل الطاولة، الواقع خلف مدرستنا. قم بجولة فريدة على الساحل الصافي في المدينة أثناء الغوص مع أسماك القرش. تعرف على الماضي في جنوب أفريقيا من خلال زيارة زنزانة سجن نيلسون مانديلا في جزيرة روبن. كيب تاون لديها أيضا الكثير من وسائل الراحة العالمية، من الطعام العريقة إلى الأسواق الراقية. هذا مجرد عينة موجزة عن ما يمكنك القيام به وأنت تعمل على تحسين مستواك اللغوي في كيب تاون.

جزء من العائلة أو مع الأصدقاء

تستطيع الإقامة كالمحلين أثناء الدراسة في كيب تاون من خلال البقاء مع عائلة مضيفة. ستحصل على طعم المأكولات المحلية محلية الصنع عند المشاركة في وجبات الطعام مع عائلتك المضيفة. في العشاء، ستسخدم لغتك الإنجليزية لتبادل الآراء، وتعزيز ما تتعلمه في الصف الدراسي، والحصول على بعض الآراء الثقافية كذلك. إذا لم تفضل السكن المحلي، يمكن أن تعيش في سكن الطلاب، وذلك للحصول على جدول زمني أكثر مرونة. الدراسة في كيب تاون في الخارج والحوار مع زملاء دوليين سيكون متاحا لك. قم بطهي وجبات الطعام الخاصة بك أو تناول الطعام في الخارج أثناء وقت فراغك. أي خيار للسكن تفضل في كيب تاون، ستقضي في المدينة وقت لا ينسى.