مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في جنوب أفريقيا

تعلم الإنجليزية في جنوب افريقيا وسيلة رائعة للجمع بين دراستك واستكشاف بقعة رائعة من العالم. وستشعر بثقة تامة عندما تتحدث الإنجليزية، وهذا يرجع إلى أساليب التدريس المبتكرة التي نستعملها والاهتمام المباشر الذي يحضى به الطالب. قم بتحسين لغتك الإنجليزية في جنوب افريقيا لتحصل على تجربة حياة رائعة.

برامجنا في جنوب أفريقيا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

جنوب افريقيا

إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة في رحلتك الدراسية، فلماذا لا تعمل على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية في جنوب افريقيا؟ فإنها بالتأكيد لديها جاذبية قوية، خاصة إذا كنت تحب المغامرة، فلها جغرافية متنوعة تحتوي على حياة برية مذهلة والعديد من الأنشطة التي يتم ممارستها في الهواء الطلق. ستتعامل مع الملايين من الناطقين باللغة الإنجليزية وستحصل على الكثير من الممارسة باستخدام لغتك الإنجليزية. في عطلة نهاية الأسبوع، قم برحلة سفاري وتعرف على الحياة البرية المحلية، بما في ذلك من حيوانات كوحيد القرن الأسود. قم بتفقد المدينة من خلال جولة المظلة بالغابات الخصبة أوعلى الشواطئ الجميلة. فإنك حقا لن تزور مكان آخر مثل هذا، وستستمتع بكل لحظة عندما تتعلم اللغة الإنجليزية في جنوب افريقيا.

طريق آخر

إتخاذ قرار دراسة اللغة الإنجليزية في جنوب افريقيا ليس الأكثر سهولة، ولكنه قرار قد يقودك إلى أماكن غير متوقعة. إذا كنت تأتي لتحسن لغتك الإنجليزية لبضعة أسابيع، فالوقت الذي ستقضيه في هذا المكان يختلف كثيرا عن بلدك وستشعر بالتنور وستعيد إهتمامك الخاص باللغة الإنجليزية. إذا كنت تستطيع البقاء لفترة أطول، سوف تتعلم الكثيرعن هذا البلد المتنوع بشكل غير عادي، وستتعرف على بعض الكنوز المخفية بمدينة كيب تاون، وستأتي بعد هذه التجربة وقد تحولت تحولا جزريا. فإن الوقت الذي تقضيه للعمل على تحسين لغتك الإنجليزية في جنوب افريقيا يحتاج نوع خاص من الطلاب وعليك أن تختار الطريق.