مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

شروط دراسة الماجستير في أمريكا

إتمام الدراسات العليا في الولايات المتحدة يعد حلماً لكثير من الطلاب الراغبين بإلحصول على درجة الماجستير أو الدكتوراه. لكن، تبقى عملية القبول في الجامعات الأمريكية للدراسات العليا عملية انتقائية تتطلب إتمام عدد من الاختبارات بنجاح للتأهل. استعد للحصول على القبول في الجامعات الأمريكية للدراسات العليا مع معاهد إي أف.

شروط دراسة الماجستير في أمريكا
Hult International Business School

Hult International Business School

بكالوريوس، ماجستير، وماجستير إدارة الأعمال
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركسان فرانسيسكوبوسطن
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل

الإعداد الجامعي للالتحاق بالجامعات الأمريكية للدراسات العليا

يتميز نظام التعليم الأمريكي بأسلوبه البحثي المتبع بين كافة الطلاب والباحثين، وبأنظمة تصنيف المراجع المعتمدة في الكليات المختلفة. إن لم يسبق للطالب تجربة الدراسة ضمن النظام الأمريكي الجامعي، فالانضمام لإحدى دورات الإعداد الجامعي التي تقدمها إي أف ستزيد من فرصه في النجاح في رحلته التعليمية في الولايات المتحدة. إضمن فرص القبول في الجامعات الأمريكية للدراسات العليا عن طريق إتمام برامجنا المخصصة لتعليم الطلاب مبادئ البحث وتصنيف المراجع والكتابة الأكاديمية وغيرها. إضمن القبول في الجامعات الأمريكية للدراسات العليا من مئات الجامعات الشريكة لإي أف في أمريكا ودول أخرى بعد إتمام إحدى برامج الإعداد الجامعي التي تقدمها إلي أف، والتي تشمل برامج الإعداد لبرامج ماجستير إدارة الأعمال.

برامج الإعداد لاختبارات اللغة

يعد إتمام أحد اختبارات اللغة الموحدة من الشروط الأساسية للحصول على القبول في الجامعات الأمريكية للدراسات العليا. وتشترط بعض الجامعات العريقة درجة عالية لقبول الطالب أيضاً، كونها جامعات ذات مستوى عالٍ من التعليم ولا تقبل سوى الطلاب المتقنين للغة الإنجليزية. زد فرصك في الحصول على القبول في الجامعات الأمريكية للدراسات العليا عن طريق الالتحاق بأحد برامج إي أف للاعداد لاختبار توفل، وأنجز الدرجة اللازمة للقبول في جامعة أحلامك.