تعلم اللغة الإسبانية

تعلم اللغة الإسبانية
4.8
1180
(1٬180 تقييم)
4.8

 تعلم اللغة الاسبانية في الخارج وادمج ما بين التمتع برحلات رائعة وتقوية لغتك الاسبانية في ذات الوقت. لا شك بأن تعلم اللغة الاسبانية في إسبانيا أو كوستاريكا يُعدّ طريقة أسرع وأكثر إمتاعا من تعلمها بنفسك. وتدمج برامج تعلم اللغة الاسبانية من إي أف بين فصول تعلم الاسبانية والانشطة الممتعة في وقت الفراغ، لتمكينك من ممارسة اللغة وإتقانها بسرعة وسهولة.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: اسبانياكوستاريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: اسبانياكوستاريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانياكوستاريكا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: اسبانياكوستاريكا

تعلم اللغة الاسبانية

 لماذا تختار تعلم اللغة الاسبانية في المنزل حين يمكنك أن تتعلمها في مكان رائع مثل اسبانيا أو كوستاريكا؟ وسواء كنت بحاجة إلى تعلم الاسبانية، أو تجربة السفر والدراسة في الخارج، أو تطوير حياتك المهنية، برامج تعليم اللغة الاسبانية الخاصة بنا ستساعدك على تعلم الاسبانية وإثراء منظورك للعالم. تعلم اللغة الاسبانية في اسبانيا واختبر الحياة في المدن التاريخية أو الأرياف الساحرة، أو اختر كوستاريكا وأستمتع بالتنوعات البيولوجية الرائعة هناك، أو عِش تجربة القيام ببعض الأعمال التطوعية في أحد البرامج التدريبية المحلية للاندماج بشكل اكبر مع الثقافة واللغة أثناء تجربة تعلم اللغة الاسبانية.

تعلم الاسباني في اسبانيا ام كوستاريكا.. لك الاختيار

 عند اختيار وجهة تعلم اللغة الاسبانية، خذ في الاعتبار أولوياتك. هل حلمك هو تعلم الاسباني بإسبانيا، أصل اللغة الاسبانية، حيث المدن ذات الطابع الإسلامي المميز والقديم؟ أم هل تثير كوستاريكا فضولك لمشاهدة جمالها الجغرافي وترغب باكتشافها أثناء تعلم الاسبانية هناك؟ الاختيار لك، إذ ستجد أن تعلم اللغة الاسبانية في اسبانيا أو كوستاريكا عملية تلقائية تحصل بشكل طبيعي وسريع. خلال تعلم الاسبانية، قم بسؤال أحد السكان المحليين بالإسبانية عن أفضل الأماكن لتذوق طبق "الباييه"، أو أسرع طريق للوصول الى الشاطئ أو حتى عن أفضل أماكن الترفيه خلال العطلة الأسبوعية. ستجد أماك فرصاً كثيرة لممارة المهارات التي تعلمتها خلال تعلم اللغة الاسبانية في الخارج.  

الاسبانية للمبتدئين

قد تخيفك فكرة تعلم اللغة الاسبانية إذا كان مستواك مبتدئاً جداً باللغة. لكن لا تقلق، فأساتذتنا مدرّبون على تعليم الاسبانية للمبتدئين من كافة المستويات، ومناهج تعلم الاسباني الخاصة بنا ستمدك بالأساسات الضرورية من المستوى المبتدئ وحتى المتقدم. لا تنس أن تعلم اللغة الاسبانية في الخارج سيقدّم لك إيجابية كبيرة وهي الإنغمار الكامل باللغة وأنت تعيشها بين أهلها في الشارع والمعهد وسكن الأسرة وغيرها! كل هذه العوامل ستساعدك في تعلم الاسبانية بسرعة مهما كانت الوجهة التي ستختار تعلم الاسباني فيها.