مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة اليابانية

تعلم اللغه اليابانيه وغير نظرتك للحياة وامنح نفسك فرصة في تعلم هذه المهارةٍ القيّمة. اليابانية لغة هامة في عالم الأعمال، وتلعب الثقافة اليابانية دوراً هاماً في العالم الحديث، لذا ننصحك باعتبار تعلم اللغه اليابانيه لتحسن فرص التحاقك بالجامعة أو الحصول على وظيفة أحلامك!

تعلم اللغة اليابانية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

تعلم اللغه اليابانيه

سوف تتعلم بسرعة عند تعلم اللغه اليابانيه في اليابان، لأنك ستكون مغموراً تماما باللغة والثقافة المحليين، ابتداءاً من الفصول الدراسية حيث يمكنك تعلم قواعد اللغة والمفردات بالاستعانة بتدريبات المحادثة والتواصل والاستماع. اطمئن من أن أسلوبنا في تعلم اللغه اليابانيه يضمن أن ما تتعلمه سيبقى معك في الذاكرة. ستتعلم كثيراً خلال تجربتك تعلم اللغه اليابانيه وأنت خارج الفصول الدراسية، فعليك استخدام مهاراتك اللغوية للتنقل بطوكيو، والتمتع بالمقاهي، وعيش الحياة الليلية، والاستمتاع بالسوشي! أفضل طرق تعلم اللغه اليابانيه هي الانخراط الكلي في اجواء تتحدث اللغة اليابنية، وإي أف ستحقق لك ذلك!

السكن خلال تعلم اللغه اليابانيه في اليابان

عند اختيار تعلم اللغه اليابانيه، سيكون لديك الكثير من خيارات تخصيص تجربتك الدراسية، بما فيها مكان سكنك ومدة دورتك التعليمية، حيث يمكنك الاختيار بين الإقامة مع طلابٍ آخرين في سكن الطلاب، أو الإقامة مع عائلة مضيفة بدلاً من ذلك. عند اختيار الإقامة مع عائلة مضيفة أثناء عيشك في اليابان بغرض تعلم اللغه اليابانيه، ستتمكن من الانضمام إلى عائلتك المضيفة على وجبة الإفطار والعشاء، وفي أثناء النهار ستقضي وقتك في الصفوف الدراسية وخارجها في استكشاف كل ما هو مثير. إن هذه طريقةٌ رائعة لمعايشة نمط الحياة اليابانية وتقوية مهاراتك الجديدة، ما سيعزز تجربتك في تعلم اللغه اليابانيه في اليابان. أما إن كنت تفضل المزيد من الاستقلالية أثناء تعلم اللغه اليابانيه، يمكنك البقاء في سكنٍ للطلاب مع زملائك القادمين من كل أنحاء العالم.