تعلم اللغة الإنجليزية في إيرلندا

تعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا و احظى بفرصة معرفة هذه البلد الموسيقية الساحرة. ان تعلم اللغة الإنجليزية هي متعة في ايرلندا، والتي اشتهرت باستقبالها الدافيء للزائرين والتي لايخلوا جوها من الصحبة الجيدة. ستتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة لم تحلم بها في ايرلندا، وستعود بكم كبير من الذكريات السعيدة

تعلم اللغة الإنجليزية في إيرلندا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

تعلم اللغة الإنجليزية في إيرلندا

كرم الضيافة الاسطوري والطبيعة السهلة معروف عن الايرلنديين في جميع أنحاء العالم. تعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا من الاساليب السهلة والنادرة، وسوف تجد الترحيب الحقيقي في اي مكان تقصده. من شوارع دبلن إلى الحارات، فعند تعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا ستتمكن من قضاء وقت طيبا حول كل منعطف. تم تصميم مناهجنا الدراسية بطريقة مبتكرة لتمكينك من تحدث اللغة الإنجليزية بثقة أكبر كل يوم، وسوف يساعدك حب الايرلنديين في اجراء المحادثات على هذه الجزيرة الثرثارة. تقدم و تعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا وكن جزاً من هذه الارض الساحرة والشعب الودود.

التقدم في اللغة الإنجليزية

يرتبط التقدم في اللغة على عدة عوامل عند تعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا. بتواجدك في بيئة تتحدث اللغة الإنجليزية وحسب، فأنت تعطي نفسك اولى خطوات التقدم في اللغة. كن متيقن بأنك سوف تتعلم اللغة الإنجليزية اسرع في ايرلندا عن منزلك. مدة الدراسة واستعدادك للتعلم هما الركيزتان لمؤشر تقدمك، فلا يمكنك الانتقال من مستوى المبتدئين الى المستوى المتقدم في اسبوعين. ولكن يمكنك اكتساب ثقة فورية في التحدث. ولو كان اتقان اللغة هو هدفك، فالتحق باحد برامج تعلم اللغة الإنجليزية في ايرلندا لمدة عام كامل.