مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دورات اللغة الإنجليزية في دبلن

تعد دورات اللغة الإنجليزية في دبلن وسيلة ممتعة لتعلم الإنجليزية أثناء قضائك وقتا رائعا في الخارج، لأن دبلن فيها الكثير من الطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات و البلدان مما يوفر لك جوا نشطاً ودودا، فلذا تعد المكان المثالي للإنخراط في دورات للغة الإنجليزية. إي أف تقدم دورات لغة إنجليزية في دبلن لفترات مختلفة حسب جدولك الزمني و حسب خططك, قد تكون الدورات لفصل دراسي قصير أو لسنوات دراسية كاملة.

دورات اللغة الإنجليزية في دبلن
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: أيرلندا
المدينة: دبلن

دورات لغة إنجليزية في دبلن

إن ما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في دبلن ستعطيك تجربة ايرلندية حقيقية فريدة من نوعها فيما تقوم بإتقان مهاراتك اللغوية. وتبدأ صفوفنا الدراسية في قلب المدينة، مما يمنحك وصولاً مباشراً إلى المعالم التاريخية المدهشة والحدائق الخضراء الجميلة. دبلن هي المدينة التي يجتمع فيها القديم بالحديث. أولاً، قم برحلة إلى قلعة دبلن التي يرجع تاريخها إلى سنة 1204. ومن ثم يمكنك زيارة تمثال النور، وهو معلم سياحي جديد يعانق سماء المدينة كدليلٍ على حداثتها. ستتمكن من الإقامة في مدينة تقع على تقاطع طرقٍ بين التاريخ وأحدث ما تقدمه التكنولوجيا حين تختار الالتحاق بما نقدمه من دورات لغة إنجليزية في دبلن.

عالم الأعمال الجديد في دبلن التاريخية

لا تعد دبلن مدينة غارقة في التاريخ فحسب، بل إنها أيضاً مركزاً للكثير من الشركات العالمية، مما يجعلها المكان المثالي لتعلم الإنجليزية. مايكروسوفت، جوجل، فيسبوك، تويتر وأمازون هي أمثلة قليلةٌ على أشهر الشركات الكبرى التي تملك مكاتب في هذه المدينة الرائعة. إن كنت مهتماً بتحسين آفاق مسيرتك المهنية خلال الوقت الذي تقضيه في إيرلندا، فإن دبلن تقدم لك فرصاً مدهشة في الكثير من المجالات. ولم لا تحسن دورة اللغة الإنجليزية التي تلتحق بها بإضافة برنامجٍ للتدريب العملي في إحدى الشركات الايرلندية في دبلن؟ من خلال الالتحاق مع إي أف بدورات اللغة الإنجليزية في دبلن، ستكتسب الثقة والمهارات التي تحتاجها للنجاح في أي مجال يمكنك تخيله.