مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دروس انجليزي

 يمكنك أن تدرس الفرنسية في المنزل، ولكن حين تصبح جاداً في إتقانها، يكون الوقت قد حان للالتحاق بإحدى معاهد اللغة الفرنسية في الخارج. الانغمار الكامل في اللغة لعدة أسابيع أو عدة شهور هو الطريقة الوحيدة لتعلم التحدث بالفرنسية بثقة وراحة. لذا، اختر من بين دورات اللغة الفرنسية العامة، أو المكثفة أو المصممة خصيصاً لاهتماماتك والتي تلائم مستواك في اللغة عبر الالتحاق بأفضل معاهد للغة الفرنسية التابعة لإي أف، والممتدة لعامٍ كامل لمساعدتك على إتقان اللغة الفرنسية. الدراسة في الخارج لن تساعدك على تعلم الفرنسية بشكل أسرع فحسب، بل أيضاً ستمنحك فرصة استخدام مهاراتك الجديدة فور اكتسابها، مما يقوي هذه المهارات بحيث تبقى عالقة في ذاكرتك إلى الأبد. 

دروس انجليزي

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياأيرلندانيوزيلانداسنغافورةجنوب أفريقياالإمارات العربية المتحدة

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: بريطانياامريكامالطاايرلندا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياأيرلندانيوزيلانداسنغافورةجنوب أفريقياالإمارات العربية المتحدة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياأيرلندانيوزيلانداسنغافورةجنوب أفريقيا

EF تدريب اللغة

للشركات والقطاع الحكومي
أنظمة و حلول تعليمية فعالة لتطوير و تعليم اللغات لقطاعات الأعمال و الحكومات و التي تحقق نتائج مضمونة
الوجهة: التدريب على الانترنت أو في داخل الشركة أينما كنت متواجد

EF English Live

تعلّم الإنجليزية عبر الانترنت
تعلّم مباشرةً، دروس بإشراف المدرسين مباشرةً من أي مكان وفي أي وقت. إي اف انجلش تاون أكبر مدرسة عبر الانترنت بالعالم.
الوجهة: .أدرس أونلاين من أي بلد في العالم

دروس في اللغة الإنجليزية من إي أف

إضمن تعلمك للغة الإنجليزية بسرعة عن طريق دروس الإنجليزي في الخارج من معاهد إي أف. وبغض النظر عما إذا كنت تبحث عن دروس في اللغة الإنجليزية في أمريكا أو بريطانيا أو كندا أو أستراليا أو حتى نيوزيلندا، تقدم معاهدنا عشرات البرامج المختلفة لتعلم الإنجليزية. نقدم دروس تعليم اللغة الإنجليزية ضمن البرامج العامة والمكثفة، ولدينا دروس انجليزي مصممة لمناقشة مفردات العشرات من القطاعات المهنية والأكاديمية المحددة، لتناسب اهتماماتكم وأهدافكم.

دروس اللغة الإنجليزية مع ضمان إي أف للتعلم

إحضر كافة دروس الإنجليزي أثناء دراستك في أحد معاهد إي أف حول العالم، وقم بكافة واجباتك، ونضمن لك إتمام مستوى لغوي كامل كل 6 أسابيع. هذا هو ضمان إي أف للتعلم. هذا بفضل أساليبنا التعليمية المضمونة، والتي توظف التكنولوجيا والوسائط المتعددة خلال دروس اللغة الإنجليزية في معاهد إي أف، أينما كنت في العالم. إلى جانب استفادتك من دروس تعليم اللغة الإنجليزية، ستحيط بك اللغة في كل مكان، وستجد نفسك وأنت تمارس مختلف المهارات التي تعلمتها ضمن دروس الإنجليزي خلال تعاملك مع الأشخاص من حولك كل يوم.