مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في أُكسفورد

ستتمكن من تحقيق أعلى درجة في مهاراتك اللغوية بدراسة اللغة الإنجليزية في اوكسفورد. في بلدة الطلاب الصغيرة هذه، ستملك فرصاً غير محدودة لممارسة ما تتعلمه في الصف الدراسي. معهدنا الهادئ والآمن هو المكان الأفضل لك لتعلم اللغة الإنجليزية في اوكسفورد مع طلابٍ آخرين من مختلف دول العالم.

برامجنا في أُكسفورد
EF ACADEMY – <span>International Boarding Schools</span>

EF ACADEMY – International Boarding Schools

14 - 19 سنة
الشهادة الثانوية في الخارج
احصل على شهادتك الثانوية في الخارج بالدراسة في أكاديمية إي أف في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد

اوكسفورد

كن جزءً من تقليدٍ أكاديمي راقٍ واختر دراسة اللغة الإنجليزية في اوكسفورد. القليل من الجامعات فقط تتمتع بالشهرة ذاتها التي تتمتع بها جامعة اوكسفورد، مما يجعلها المكان المثالي للدراسة. إن معهدنا يتميز بالرحابة والحداثة، مع مساحة خارجية يمكنك فيها الاسترخاء تحت أشعة الشمس حين يكون الطقس جميلاً. تتميز اوكسفورد بأنها بلدةٌ ممتعة مليئة بالمطاعم والمقاهي والبوتيكات والشوارع المرصفة. الاستمتاع بكل ذلك يمكنك من استخدام لغتك الإنجليزية في اوكسفورد بشكل طبيعي. وبعد الصف الدراسي، يمكنك الاختيار من بين الكثير من الأنشطة والرحلات المنظمة، مما يسهل عليك استكشاف المدينة والمناطق الأخرى في المملكة المتحدة كلندن وليفربول وستونهينج.

بلدةٌ ساحرة

نحن على ثقةٍ من أنك ستعشق التنزه في أنحاد هذه البلدة الساحرة حين تختار تعلم الإنجليزية في اوكسفورد. فمع مبانيها التاريخية المذهلة التي تمتد على مد البصر، ستشعر كما لو أنك سافرت عبر الزمن. إلا أن اوكسفورد مليئة بالحياة، مع الكثير والكثير لتفعله في كل زاوية. استكشف قاعات الجامعة، واتبع خطى أشهر خريجيها كمارجريت تاتشر، وستيفين هاوكنج، وسي. إس. لويس وأوسكار وايلد. ومن ثم توجه إلى مركز المدينة لتناول ما لذ وطاب، والتسوق على طول شارع كورنماركت وكوين ستريت، حيث تجد أشهر الماركات التجارية والبوتيكات المستقلة. ستشعر بأن ثقتك تزيد كل يوم فيما أنت تتحدث الإنجليزية في اوكسفورد.