مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في مانشستر

ادرس في مانشستر وتعرف على هذه المدينة المتطورة المفعمة بالحياة الواقعة في شمال غرب انجلترا. فهي تتميز بأنشطتها الرياضية المتنوعة والرموز الموسيقية، وبها شبكة نقل فعالة تربطك بجميع مدن المملكة المتحدة، ولذا فمانشستر لديها الكثير لتقدمه لطلاب الإنجليزية.

برامجنا في مانشستر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر

مانشستر

التحدث في مانشستر تجربة مختلفة تماما بالموقع الجنوبي من البلاد. مع مشاهد الموسيقى المزدهرة، والكثير من المعارض الفنية، وفرق الرياضية الرائعة، فلا عجب أن أرقى سكان بريطانيا يتدفقون على مانشستر. قم بالتوجه إلى شارع الملك وتسوق بالأسواق الراقية، أو تعرف على الحي الشمالي للبوتيكات المستقلة. داخل" ممر الثقافة " في المدينة يمكن العثور على شارع أكسفورد، حيث تجد صالات العرض والمتاحف الوافرة. ويمكن لعشاق الرياضة مشاهدة مانشستر يونايتد في مباراة دوري بريمير، وهوعلى بعد بضعة أميال من المدينة. هناك الكثير للقيام به، فلن يكون لديك أدنى مشكلة في التحدث في مانشستر.

العيش في مانشستر

سوف تحصل على جرعة كبيرة من الثقافة البريطانية عند الدراسة في مانشستر، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. أفضل طريقة للحصول على معرفة جيدة بالشأن الداخلي لمكان ذهابك هو أن تعيش مع عائلة مضيفة. قم بممارسة اللغة الإنجليزية والمحادثة في مانشستر وتمتع بوجبات الطعام عند تبادل وجهات النظر مع الآخرين. ولمزيد من الاستقلال يمكنك العيش في سكن الطلاب مع زملائك من جميع أنحاء العالم. موظفونا سيساعدونك على تقرير مكان عيشك، وسنخطط لك العديد من الرحلات. أينما قررت البقاء، سوف تستمتع وستتحدث بكل الثقة في مانشستر