مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في لندن

لندن هو مكان رائع لتحسن من لغتك الإنجليزية. فهناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في لندن، وإن بها الكثير من الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة وكذلك العديد من الأسواق فإنها حقا مدينة تجسد مناخا طلابيا ثقافيا نشطا وتأكد بأنك لن تمل أبدا. وإن أردت أن تعلم عن مدى فاعلية دوراتنا الإنجليزية في لندن فإن نضمن لك بأن دوراتنا ستساعدك على إحراز تقدم باهر خلال إقامتك.

برامجنا في لندن
Hult International Business School

Hult International Business School

البرامج الجامعية، الماجستير وما بعد الماجستير
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

لندن

من الصعب أن تجد شخصاً يشعر بالندم على قراره الدراسة في لندن. إنها مدينة ساحرة بجو فريد نابض بالحياة. أما فيما يخص تعلم اللغة، ستتعلمها في صفوف صغيرة تمكن أساتذتنا من منحك الاهتمام الفردي الذي تحتاجه لتحسين مهاراتك على نحو كبير. ويتميز كل برنامج بتركيزه الدقيق على تعليمك الإنجليزية في لندن ضمن جدولٍ يتم تنظيمه وفقاً لدروسك. وخارج الفصل الدراسي، تعلم بأنك لن تفتقر أبداً إلى أنشطة ممتعة يمكنك القيام بها. ومن خلال طرق التعليم المبتكرة والأنشطة والرحلات المنظمة، تضمن برامجنا لتعليم الإنجليزية في لندن قضاءك لوقتٍ ممتع سواءٌ كنت داخل أم خارج الصف.

معالم الجذب للطلاب في لندن

تجتذب لندن الطلاب الذي يسعون لتعلم الإنجليزية لما تتميز به المدينة من تنوع كبير وإثارةٍ لا تنتهي. إن كانت هذه رحلتك الأولى إلى لندن، يمكنك زيارة قصر باكنغهام، وساعة بيج بين، ومبنى البرلمان وكنيسة وستمنستر. إلا أن تعلم الإنجليزية في لندن هو أكثر من مجرد سياحة. إذ سيتسنى لك مشاهدة العروض العالمية في وست إند، ومشاهدة أشهر الفرق الرياضية كتشيلسي وآرسنال وهي تتنافس، أو التجول في المتاجر الراقية، وإيجاد المطاعم المفضلة لتقابل فيها أصدقاءك. ستحظى بالكثير من المتعة أثناء تعلم الإنجليزية في لندن لدرجة لا تدرك معها مدى تحسنك في اللغة الإنجليزية أثناء قيامك بكل ذلك.