مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في بورنموث

تعلم التحدث بالإنجليزية في بورنموث الواقعة على الساحل الجنوبي لإنجلترا. وسواء اخترت الالتحاق بدورة قصيرة مكثفة، أو اخترت الجمع بين الدراسة والترفيه والسفر، ستجد بأن بورنموث هي المكان المثالي للإقامة ودراسة اللغة الإنجليزية، وتربطها طرقٌ سفر ممتازة ببقية المملكة المتحدة.

برامجنا في بورنموث
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

بورنموث

سيكون بإمكانك التعرف أكثر على الساحل الانجليزي حين تختار المجيء وتحسين لغتك الإنجليزية في بورنموث. إنها وجهةٌ سياحية رائعة في الصيف تشتهر بشواطئها وغير ذلك الكثير مما يميز بورنموث عن غيرها. حيث تمتلئ أرصفة الميناء بالمتاجر والمطاعم، والعديد من الجامعات والكليات، بالإضافة إلى حياةٍ ليلية مزدحمة، ومشهدٍ فني حافل، كل ذلك يجعل من بورنموث بديلاً مثيراً للاهتمام لمدينة لندن. إن كنت ترغب في الدارسة في إنجلترا ولكن تفضل الساحل على المدن الشهيرة، فإن بورنموث هي المكان المثالي الذي تبحث عنه. ستقدر دون شك الحياة الشاطئية والثقافة المحلية حين تختار تعلم الإنجليزية في بورنموث.

ماذا يجب أن تتوقع في الصف الدراسي

تعلم الإنجليزية في بورنموث وستحظى ببيئة ممتعة وداعمة لتدرس فيها. تقع الصفوف الدراسية قريباً من مركز المدينة والشواطئ، لذا ستكون مستعداً لقضاء وقت ممتع فور مغادرتك للصفوف الدراسية. وحين تكون في الصف الدراسي، يمكنك الاستفادة من الأساتذة ذو التأهيل العالي ممن يمنحونك الكثير من الاهتمام الشخصي فيما تتقن مهاراتك الجديدة في اللغة الإنجليزية. كما تتضمن دروسك التقنيات الحديثة، وقضاء الوقت في مختبر اللغة للعمل على حل أية صعوبات قد تواجهها في تعلم اللغة. كل هذه الميزات تضمن تمكنك من تحقيق أهدافك في تحسين لغتك الإنجليزية في بورنموث.