مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في أُكسفورد

قم بتجربة الدراسة في اوكسفورد "بلد العلماء والباحثين" لتكسب خبرة الحياة الجامعية في انجلترا سواءا كنت تحلم بدخول جامعة اوكسفورد او اردت فقط أن تعيش الحياة الاكاديمية الإنجليزية فإن الدراسة في اوكسفورد هي القرار الصائب.

الدراسة في أُكسفورد
EF ACADEMY – <span>International Boarding Schools</span>

EF ACADEMY – International Boarding Schools

14 - 19 سنة
الشهادة الثانوية في الخارج
احصل على شهادتك الثانوية في الخارج بالدراسة في أكاديمية إي أف في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: أوكسفورد

الدراسة في اوكسفورد

سوف تكتسب خبرة علمية وعملية بعد الدراسة في اوكسفورد. بالاضافة الى الاستضافة في اقدم جامعة في العالم المتحدث بالإنجليزية، فإن مدينة اوكسفورد تقدم لك فرصة إستكشاف تاريخ الف سنة ماضية. وسواء كنت مبتدىء في اللغة الإنجليزية خلال الدراسة في اوكسفورد او كان مستواك متقدم في اللغة، فإن مدينة اوكسفورد تتيح لك فرصة التوغل في التاريخ ثم إدماجك مرة اخرى بأحدث الثقافات العصرية في الوقت نفسه. تمتلك اوكسفورد عدد لا حصر له من الروائع الفنية و المعمارية التي ما زالت تتاّلق في الفيتها الثانية ولم تصاب من الحرب العالمية الثانية، لماذا؟ استكشف السبب في اوكسفورد.

خيارات الاقامة في اوكسفورد

يمكنك اختيار مكان الاقامة عند الدراسة في اوكسفورد، فيمكنك مشاركة العائلة المضيفة اوقات المرح واقامة صداقة معهم والتكيف على معيشتهم، علاوة على فرص ممارسة اللغة الغير محدودة خلال تناول الوجبات بالأخص. اما اذا كنت تفضل السكن الطلابي والاندماج اكثر مع زملاء دراسة من مختلف انحاء العالم فسوف تكون قريب جداً من المدرسة عند الدراسة في اوكسفورد. سوف تشارك غرفتك مع احد الطلاب الاجانب عنك لضمان ممارسة اللغة الإنجليزية وحدها، مما يتيح لك فرصة جيدة لإقامة زمالة وإستكشاف اوكسفورد خلال وقت فراغك.