مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في مانشستر

اختر الدراسة في مانشستر واحصل على فرصة التعرّف على أكبر مدن المملكة المتحدة. تشتهر مانشستر بجامعاتها، ونوادي كرة القدم المشهورة عالمياً وحفلاتها الموسيقية المثيرة. حين تختار الدراسة في مانشستر، يمكنك تخصيص برنامجك ليلائم احتياجاتك.

الدراسة في مانشستر
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: مانشستر

الدراسة في مانشستر

مانشستر من إحدى المدن الإنجليزية المثيرة ولها طابع حيوي خاص ومختلف عن باقي المدن الإنجليزية الرئيسية. سوف تجد عدد كبير من الطلبة الناشطين، والفرق الموسيقية، ومعارض للفنون، والكثير من الكافيهات المريحة في مانشستر. وتعج المدينة بالطلبة الملتحقين ببرامج الدراسة في مانشستر. تمنح الدراسة في مانشستر دفعات التقدم بغزارة للمبتدئين في اللغة الإنجليزية. واما اذا كان مستواك متقدم في اللغة فإننا سوف نقوم بتشكيل برنامجك ليتناسب مع اهدافك وطموحاتك. ان اولوياتنا هي تمكينك من العودة الى وطنك وانت واثق من قدراتك اللغوية والتحدث بطلاقة، بالاضافة الى تكوين ذكريات لا تنسى عن انجلترا خلال الدراسة في مانشستر.

مدرسة مانشستر

توجد مدرستنا في مانشستر بجوار الجامعة وعلى بعد خطوات من حديقة بلات المشجرة والمزودة بأغلب المرافق الرياضية، كملاعب التنس وكرة السلة وحمام سباحة والعاب القوى. وسوف تكون في قلب الحياة الطلابية خلال الدراسة في مانشستر. مدرستنا في مانشستر مزودة بأحدث التقنيات للعمل على تقدمك في اللغة مع بعض المرح. ان مدرستنا المشرقة مزودة بمعامل الحواسب الاّلية، والفصول الفسيحة، وكافي شوب، وصالون للطلبة به العاب ترفيهية وبلياردو، ومساحة خارجية خلال فصل الصيف. الدراسة في مانشستر توفر افضل بيئات تعلم اللغة الإنجليزية.