مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في مَلَقا

اختر الدراسة في مالقا، حيث الحياة الجميلة بطبيعتها. تمتد ملقة على طول ساحل البحر المتوسط، وتعتبر بوابة الدخول إلى كوستا ديل سول، الوجهة السياحية الشهيرة. خلال دراستك في مالقا، يمكنك تقسيم وقتك بين الفصول الدراسية المشمسة وبين الشاطئ. هل هناك طريقةٍ أفضل من ذلك لتعلم الإسبانية؟

الدراسة في مَلَقا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

الدراسة في مالقا

ستتمكن من غمر نفسك في الثقافة الأندلسية حين تختار الدراسة في مالقا. إذ تتمتع المدينة بمزيجٍ رائع من العمارة البربرية والباروكية، وهي مكانٌ رائع لتذوق أهم الأطباق التي تميز المنطقة كحساء الجازباتشو والسمك المقلي. كما تمنحك برامج الدراسة في مالقة التي نقدمها القدرة على اختيار التوازن المناسب الذي يلائمك بين وقت الصف ووقت الفراغ. إذ يساعدك العدد الأكبر من الصفوف على التعلم بسرعة، أما وقت الفراغ الأكبر فيسمح لك باستكشاف المدينة والاسترخاء على شواطئها الرائعة. وتتضمن كل البرامج أنشطة كجولات المدينة وأمسيات الفلامنكو لمساعدتك على التعرف أكثر على مالقة والاستمتاع بها. ستحظى بالكثير من المتعة فيما تحسن لغتك الاسبانية حين تختار الدراسة في مالقة.

تعلم التحدث بالاسبانية

بغض النظر عن مستواك عند الالتحاق بالبرنامج، ستتحسن لغتك الاسبانية لدى اختيارك الدراسة في مالقا. وبناءً على مستواك عند بدء البرنامج، يمكنك توقع التحدث بالاسبانية بثقة خلال عدة أيام فقط، وستحرز تقدماً ملموساً في مستوى مهاراتك بعد الأسابيع القليلة الأولى. يمكنك توقع نتائج أسرع حين تختار برنامجاً أكثر كثافة. ستتعلم اللغة ضمن منهجٍ هو قيد التطوير منذ 1965، لذا نحن نعلم تماماً الطرق التي أثبتت فعاليتها. اختر من بين ما نقدمه من برامج الدراسة في مالقة وارفع من مستوى مهاراتك في اللغة الاسبانية إلى المستوى الذي تحتاج إليه لتحقيق أهدافك.