مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في روما

اذهب إلى الدراسة في روما وتعرف على واحدة من أجمل المدن الأوروبية. فكل زاوية في روما تطل بعبق التاريخ، وهذا ما ستكتشفه عندما تدرس هناك. سواء هدفك الأساسي هو التفوق في دراسة اللغة الإيطالية أو كنت مهتما بروما، فلدينا برنامج دراسي مناسبا لك في الخارج.

الدراسة في روما
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

الدراسة في روما

سوف تقوم بتجربة التعايش في إحدى المدن العالمية الفريدة عند الدراسة في روما. تاريخ عريق، و فنون رائعة، وثقافة حياة ممتزجة لتقدم لك افضل الخبرات خارج الفصول الدراسية. ستمكنك فصولنا الدراسية من تحدث اللغة الايطالية في جميع المواقف. ونقدم العديد من المستويات الدراسية المختلفة الكثافة، والكثير من خيارات التحضير لاختبارات اللغة الايطالية او التحضير للقبول في جامعات ايطاليا او للعمل في ايطاليا. تجربة الدراسة في روما يصعب نسيانها.

معالم جذب الطلبة في روما

هناك العديد من الاماكن لدراسة الايطالية في ايطاليا، لكن الدراسة في روما تفوق الجميع بجاذبيتها الفريدة. الكولوسيوم، والبانثيون، والمنتدى الروماني من اكثر المواقع الأثرية شهرة في العالم، واللوحات الجدارية للكنيسة سيستين لا مثيل لها. الدراسة في روما تتعدى كونها فكرة سياحية. سوف تكتسب خبرة وثقافة الحياة النشطة في روما، وسوف تكتشف المطاعم الايطالية المنتشرة في الحارات. سوف تشعر بفارق كبير بتواجدك مع زملاء الدراسة القادمين من مختلف انحاء العالم لممارسة اللغة الايطالية واستكشاف روما.