مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في باريس

ما أحلى الحياة عندما نذهب إلى الدراسة في باريس. فإن هذه المدينة تجمع بين الثقافة التي تظهر في فنون العمارة، والتذوق الذي يتمثل في الأكلات الشهيرة، والتنوع الرائع الذي يلاحظ في اجتماع الشعوب من كافة أنحاء العالم. سواء كنت ترغب في الدراسة في باريس لبضعة أسابيع أو كنت تريد أن تنغمس في الثقافة الفرنسية لمدة عام كامل، فستجد لدينا ما تصبو إليه من برامج.

الدراسة في باريس
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

الدراسة في باريس

انتهز فرصة تجربة الجمال الرومانسي في فرنسا و قم بتحسين لغتك الفرنسية في ذات الوقت عند الدراسة في فرنسا. تضخ فرنسا العديد من الفرص لزوارها لاستكشاف الاكلات الفرنسية الشهيرة، والموضة والتاريخ و الفنون. تمكنك الدراسة في فرنسا من التعايش والاندماج مع الحياة الفرنسية و اسلوبها الفريد، علاوة على تحسين مهاراتك اللغوية. الموازنة بين الدراسة والسياحة تمكنك من الاستمتاع خلال فترة الدراسة ونوفر لك برامج مكثفة للتركيز على برنامجك الدراسي. يسهل السفر واستكشاف فرنسا وباقي البلاد الاوربية في عطلة نهاية الاسبوع عند الدراسة في فرنسا. يمكنك تحديد وقت الدراسة و الاستكشاف بفضل سلاسة برامجنا الدراسية.

الحياة الطلابية في فرنسا

تجذب باريس الالاف من الطلبة الفرنسين ومن مختلف انحاء العالم كل عام. يمكنك ان تكون واحداً منهم والتحدث مع زملاء الدراسة في احد الكافيهات، او مشاركتهم في ايجاد احد السينمات، او مشاهدة احد العروض الموسيقية خلال العطلة الاسبوعية عند الدراسة في باريس. معالم باريس السياحية يصعب حصرها، بالاضافة الى المكتبات والاحياء العرقية المختلفة بطابع غرب افريقيا. هناك اكثر بكثير من برج ايفل لاختيار الدراسة في باريس. قم بالالتحاق ببرامج الدراسة في باريس واستكشف المدينة التي ألهمت العديد من الفنانين والمفكرين لقرون عديدة.