مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في لندن

قد يبدو أحياناً ان هناك معهداً لتعليم اللغة الإنجليزية في كل زاوية من زوايا لندن. إن لندن مكان يقصده الكثيرون لتعلم الإنجليزية، إلا أنه لا يمكنك إيجاد ما هو أفضل من معاهد إي أف للغة في لندن، حيث يجتمع المئات من الطلاب المتحمسين من مختلف أنحاء العالم لإتقان اللغة الإنجليزية والاستمتاع بوقتهم معنا. عندما صممنا برامجنا في معاهد إي أف للغة حرصنا على خلط العديد من الانشطة الدراسية و الغير دراسية في نفس الوقت حتى يتم ربط المعلومة المتعلمة بحدث ممتع و مميز, مما سيؤدي إلى حفظ المعلومة في الذاكرة لمدة أطول و بكفائة أكبر.

معاهد اللغة في لندن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: لندن

لندن

لندن ليست عاصمة المملكة المتحدة فحسب بل هي أيضاً مدينة رائدة عالمياً في الكثير من المجالات مثل التمويل، والسياسة، والفن، والأزياء، وأكثر من ذلك. هل هناك مكان أفضل لدراسة اللغة الإنجليزية من معاهد إي أف للغة في لندن؟ ستتاح لك فرصة زيارة أماكن عديدة كبرج لندن، وقصر باكنغهام، وهايد بارك ومنطقة المسرح خلال فترة دراستك معنا. تقع معاهد اللغة في لندن في وسط المدينة حيث يسهل عليك الوصول إلينا في وقت قصير. لا تقلق بشأن عدم معرفتك لشوارع المدينة، فلدينا منسقون ينظمون رحلات وأنشطة يومية لتتعرف على المجتمع البريطاني الحيوي خلال دراستك في معاهد اللغة في لندن. الشعور الذي سينتابك عند انتهاء دورتك و مغادرة لندن لا يمكن أن يوصف بالكلمات ولكنه أشبه بشعور مغادرة بلدك الأم, لأنك ستقع بحب هذه المدينة دون شك!

دورات لجميع المستويات

إذا كنت تريد تعلم الإنجليزية كمبتدئ أو أردت تحسين قدراتك في ما تعلمته من هذه اللغة لتحصل على عمل ما، فإنك ستجد الدراسة في معاهد اللغة في لندن خيار مثالي وفعال بكل تأكيد. خصص منهجك الدراسي والتحق بالدورات الخاصة. وإذا كنت تنوي المكوث بلندن لوقت طويل، فعليك أن تستفيد من برنامج العمالة الذي نقدمه فإنه يمنحك خبرة وظيفية بلندن أثناء دراستك فيها، أو لعلك تريد الإلتحاق بإحدى الجامعات وتحتاج إلى الاستعداد لاجتياز امتحان التوفل أو الأيلتس, فإن لدينا مدرسين ذوي خبرة مميزة بجميع المستويات ليتأكدوا أن وقتك الدراسي سيستثمر بأحسن ما يمكن في معاهد إي أف للغة في لندن.