مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في سياتل

ادرس في سياتل وتعرف على شمال غرب أميركا. فإنك ستقضي وقتا ممتعا أثناء وقت فراغك بممارسة التجديف، ورؤية الأوركا، والفقمة أو تسلق الجبال. فإننا نركز على تحسين لغتك وتتحدث بكل ثقة لتتواصل مع سكان سياتل المحليين في وقت قصير.

برامجنا في سياتل
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية

سياتل

عليك بإستغلال وقتك في شمال غرب المحيط الهادئ كما ينبغي عندما تتعلم في سياتل. سيقوم موظفونا بتقديم المساعدة لك لضمان إحراز التقدم في الفصول الدراسية والتمتع بالإقامة. عند الدراسة في سياتل، سيساعدك المعلمون من ذوي الخبرة على إطلاق العنان لإمكانيات للحصول تعلم راق للغة. مديرو البرامج الرعاية هناك يقومون بالتوجيه لكم في كل جانب من جوانب تجربتك، ويمكنهم تنظيم الرحلات إلى المتنزهات الوطنية وأروع الأماكن للسمر في سياتل. سوف تتمتع بمشورة الخبراء أثناء الدراسة في سياتل وسنساعدك على تحسين مهاراتك اللغوية أثناء القيام بمغامرات مذهلة في هذه العملية.

فوائد طويلة الأجل

التعلم في سياتل سيساعدك في حياتك بطرق عديدة. وبالإضافة إلى تحسين الاتصال الخاصة بك مع الناس في جميع أنحاء العالم ، يمكنك إعداد نفسك للنجاح في الجامعة أو حياتك المهنية. عند الدراسة في سياتل يمكنك الإلتحاق بدورات الإستعداد للإمتحانات الرسمية الإنجليزية. النتائج الناجحة في هذه الاختبارات تبدو إنجازا كبيرا في السير الذاتية أو إستمارات القبول الجامعية. يمكنك أيضا التطوع للعمل مع منظمة محلية. هذه التجربة تعد مبهرة لدى إدارات القبول بالجامعات وهي تعلمك الكثير عن الثقافة المحلية وتعطيك فرصة للمشاركة الفعلية في مساعدة المحليين. عد نفسك للنجاح من خلال الدراسة في سياتل.