مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في سان دييغو

اذهب إلى كاليفورنيا للدراسة في سان دييغو. فكل يوم ستتقدم في الصف بشكل ملحوظ وذلك بفضل أساليب التدريس المبتكرة لدينا واهتمامنا بوسائل الاتصال المباشر بين الأستاذ والطالب. فأثناء وقت فراغك يمكنك الذهاب إلى ركوب الأمواج، وزيارة حديقة الحيوان، أو الإستمتاع بجمال حديقة بالبوا. واعلم أن تحسين لغتك في سان دييغو لن يكون أمرا صعبا.

برامجنا في سان دييغو
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان دييغو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان دييغو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سان دييغو

سان دييغو

الدراسة في سان دييغو تجربة فريدة تماما كحلم كاليفورنيا. هذه المدينة تجمع بين الطقس المثالي والمناظر الطبيعية الجميلة، والأماكن التي يكون بها الإسترخاء ميزة أساسية. عند الدراسة في سان دييغو، سيكون لديك القدرة على الوصول إلى أماكن شتى: كالشواطئ الرائعة، والحدائق ذات المناظر الخلابة، والمأكولات اللذيذة، والحياة الليلية النشطة، وأصدقاء جدد، والمعلمين من ذوي الخبرة، والكرسات الصغيرة، ومنهج فريد من نوعه يركز على مهارات الاتصال لمساعدتك على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية بسرعة. ويأتي كل ذلك أثناء تحقيق القدرالأقصى لتحسين إتقان اللغة الإنجليزية الخاص بك. لا تتفاجأ إذا رأيت أن الدراسة في سان دييغولتتجاوز كونها عطلة في مدرسة!

تقدم قابل للقياس

من أعظم الفوائد التي تحصل عليها عند الدراسة في سان دييغوقد يأتي من خلال تحسين مهاراتك اللغوية. يمكنك الوصول إلى مختبرنا اللغوي على الإنترنت عندما تقوم بالتسجيل، ولذلك يمكنك ممارسة بعض الدراسة بالمنزل قبل أن تغادر. عندما تأتي إلى سان دييغو، وستتعلم كيف تقوم باستخدام الطريقة التفاعلية للتعلم. فإن مجرد الإستماع إلى المحاضرات داخل الصفوف العلمية لايكفي، فعليك أن تتفاعل باستمرار مع اللغة الإنجليزية من خلال التحدث إلى طلاب آخرين. وقد أثبت هذا الأسلوب فاعلية وسرعة في تحسين مهارات الإتصال. عند عودتك إلى بلدك، ستبقى متمكنا من الوصول إلى مختبر اللغة عبر الإنترنت لمواصلة استعراض كل ما تعلمته من الدراسة في سان دييغو.