مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في لوس أنجلوس

الدراسة في لوس انجلوس يضعك في قلب عاصمة العالم لصناعة الأفلام. استمتع بقضاء وقت فراغك إما في الشاطئ أو التنقل بين مواقع لوس انجلوس. ستتعلم في لوس انجلوس بطريقة فعالة بفضل أساليب التدريس المبتكرة التي تدمج ما بين التكنولوجيا الحديثة والفصول الدراسية الصغيرة والاهتمام المباشر بالطالب.

برامجنا في لوس أنجلوس

إف أكاديمي

14 - 19 سنة
1-5 سنوات
شهادة البكلوريا في الخارج
أدرس وتعامل مع تلاميذ من أكثر من 75 جنسية. احصل على شهادة معترف بها دوليا وإنضم إلى أحسن الجامعات
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: لوس انجليس

لوس انجلوس

سوف تشعر وكأنك نجم تعلم اللغة عند الدراسة في لوس انجلوس. بدلا من الجلوس في المحاضرات، سيكون لديك دورا قياديا داخل الدورات الدراسية الصغيرة الحجم، وستتكلم باستمرار بالإنجليزية مع زملائك ومعلميك . وهذا الأسلوب فعال للتعلم في لوس انجلوس وسرعان ما تتحسن مهاراتك اللغوية. المدينة و المنطقة المحيطة أيضا تقدم العديد من خيارات الترفيه عندما يتيح لك الصف الدراسي الذعاب إلى الخارج. هناك الكثير من الشواطئ القريبة ، ويمكنك رؤية نجوم السينما في جميع أنحاء المدينة، وكاليفورنيا لديها المتنزهات الوطنية الجميلة. سوف تتعلم اللغات بطريقة فعالة عند الدراسة في لوس انجلوس.

الأهداف لدراسة اللغة الإنجليزية في لوس أنجلوس

مهما كانت أهدافك للدراسة لوس انجلوس، يمكنك العثور على من يساعدك للوصول إليها. بالإضافة إلى وجود دورات متفاوتة بنطاق واسع، يمكنك اختيار مستوى دراسي مناسب في درجة الكثافة. إذا كنت ترغب في تسريع تحسين مهاراتك في لوس انجلوس يمكنك أن تأخذ المزيد من الدروس في الأسبوع. أما الدورات طويلة الأمد فهي تمنحك المزيد من الوقت للتعرف على المدينة والمناطق المحيطة بها. يمكنك أيضا أخذ دروس تحضيرية لإتقان اللغة الإنجليزية أو دراسة اللغة الإنجليزية من حيث صلتها بحقل معين، مثل الأعمال التجارية. التعرف على كيفية الدراسة في لوس انجلوس يمكن أن يساعدك على تحقيق أهدافك الشخصية.