مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في كيب تاون

الذهاب إلى الجامعات في كيب تاون يعد وسيلة مميزة لتحسين مهارات لغتك الإنجليزية واكتشاف جمال البلد. ففرصة السباحة مع أسماك القرش الأبيض وتجربة مشروبات عالمية شهيرة من الأودية القريبة يزيد من قيمة تجربتك الدراسية في الخارج على مستوى جامعات كيب تاون.

الجامعات في كيب تاون
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

الجامعات في كيب تاون

قم بالتحضير للذهاب إلى الجامعات في كيب تاون لتحسن مستواك في اللغة الإنجليزية ، ولتجتاز إمتحانات الكفاءة بجدارة ، وتسجل بالفصول الدراسية، وتتعرف على ثقافة جنوب أفريقيا. مهما كانت أهدافك الدراسية المرجوة، يمكنك أن تجد برنامجا يحقق هذه الأهداف. قم بالمجيء إلينا لمدة أسبوعين لتحسين إنجليزيتك بسرعة أو إلتحق بدورات ممتدة لعام كامل تؤدي إلى دخول جامعات كيب تاون. أيما تختار من البرامج، سوف تتعلم بسرعة بفضل الفصول الصغيرة والمعلمين ذوي الخبرة الذين يعطونك الكثير من الاهتمام الشخصي . ولعل أفضل ما تقوم به للاستعداد إلى جامعات كيب تاون هو التعرف على هذه المدينة الرائعة والمناطق المحيطة بها .

الحياة الطلابية في كيب تاون

سيكون لديك حياة الطالب المثالي حينما تستعد لدخول جامعات في كيب تاون. فالمدينة بها أشكال متعددة من المتع تتجسد في العديد من الحانات والنوادي القائمة بشوارعها، وكذلك العروض الموسيقية الحية الإفريقية، ولك أن تمارس رياضة ركوب الأمواج في موزينبرج بيتش، أو المشي لمسافات طويلة على جبل الطاولة . ويشمل البرنامج الخاص بك في جامعات كيب تاون جولات بالمدينة و المواقع التاريخية الهامة مثل جزيرة روبن ( حيث سجن نيلسون مانديلا ) . عليك أيضا القيام بزيارة البلدات حيث يمكنك المساعدة في جمع المال للمجتمع المحلي عن طريق لعب كرة القدم مع الأطفال المحليين. سوف تستمتع ببرنامجك وتتعرف على ثقافة جنوب أفريقيا، وهذا سوف يساعدك كثيرا كطالب في جامعات كيب تاون.