الجامعات في سنغافورة

ان الالتحاق بإحدى الجامعات في سنغافورة يعد قراراً كبيراً، و لكن بالتدريب المناسب، يمكنك تحقيق طموحك و المضى قدما فى مهنة دولية فى المجال الذى تختاره. ان برامجنا للتحضير للجامعة فى سنغافورة مصممة لتمكينك من الالتحاق بإحدى الجامعات في سنغافورة او بريطانيا.

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: سنغافورة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: سنغافورة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: سنغافورة

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
احصل على قبول مضمون في واحدة من أكثر من 200 جامعة حول العالم واكتسب المهارات اللازمة لبدء حياتك المهنية الدولية.
الوجهة: سنغافورة

الجامعات في سنغافورة

إن كنت تحلم بالالتحاق بإحدى الجامعات في سنغافورة، فإن من الجيد أن تقيم فيها لبعض الوقت قبل بدء ذلك، كي لا تجد الثقافة ونمط الحياة الجديد مربكاً. التسجيل في إحدى الدورات التحضيرية للالتحاق بإحدى الجامعات في سنغافورة هي الطريقة المثالية لتحقيق ذلك. لأنك بذلك تضمن بأن مستوى مهاراتك اللغوية ومفرداتك الأكاديمية يكون لائقاً، بالإضافة إلى تعلم العيش والدراسة، وإيجاد أصدقاء جدد في هذه المدينة المزدحمة والنابضة بالحياة والواقعة وسط جزيرة. وحسب الدورة التي تختارها، يمكنك الحصول على شهادات جامعية من خلال الدراسة في برامج أطول في سنغافورة أو الحصول على مقعدٍ مضمون في إحدى جامعاتنا الشريكة الناطقة بالإنجليزية.

منزلك حين تكون بعيداً عن المنزل

الإقامة والدراسة في بلدٍ جديد يمكن أن تكون فكرة مخيفة، إلا أنك يجب أن تكون على ثقةً من أنك بعد الالتحاق بإحدى الجامعات في سنغافورة ستكون مرتاحاً في محيطك الجديد بالفعل بعد أن تكون قد أكملت الدورة التحضيرية سلفاً. قد تجد الحياة في سنغافورة مختلفة كثيراً عما اعتدت عليه في موطنك. وهدفنا هو مساعدتك على الاستقرار والإقامة في المدينة، والتأكد من تلبية مهاراتك في اللغة الإنجليزية لمتطلبات النجاح في الجامعات في سنغافورة، إلى جانب منحك كل ما تحتاجه للتأقلم مع بيئتك الجديدة. ويمكنك اختيار السكن مع عائلة مضيفة ودودة في سنغافورة، ممن سيحرصون على الترحيب بك في منزلهم. أو يمكنك الإقامة في سكن طلابي مع زملائك من الطلاب إن كنت تفضل المزيد من الاستقلالية.