مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في أوكلاند

إن كنت تبحث عن مكانٍ مليء بالمغامرة لإتمام دراستك الجامعية، فإن الجامعات في اوكلاند هي ما تبحث عنه. فمع الطبيعة الخلابة والتكوينات الصخرية الجيوحرارية الفريدة التي تحيط بها، ستشكل اوكلاند قاعدة استكشافك لنيوزلندا. كما تتميز برامجنا الجامعية في اوكلاند بالتنوع والمرونة لتلائم أهدافك.

الجامعات في أوكلاند

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

الجامعات في أوكلاند

الدراسة في الخارج هي الطريقة المثلى لتحسين مهاراتك اللغوية والتعرف على بلد جديد في نفس الوقت. الذهاب الى جامعات في اوكلاند هي تجربة حياة رائعة، وهناك الكثير من الطرق للقيام بذلك! سواء كنت تبحث عن دورة إعداد لتحسين مهاراتك اللغوية قبل بدء دراسات ممتدة بنيوزيلندا أو كنت تفكر في برنامج تبادل الطلاب، فلدينا الدورات المناسبة لك. فأيما كان إختيارك فإن جامعات اوكلاند ستقدم لك دراسة من الدرجة الأولى، ومرافق للطالب على أعلى مستوى من الجودة، وكذلك فالمناطق المحيطة بالجامعة مذهلة. دعنا نحدد لك الطريق الصحيح لتحقيق النجاح الأكاديمي!

فرصة ذهبية للدراسة بالخارج

نيوزيلندا هي دولة مذهلة ولك أن تزورها. إذا كنت قد اخترت قضاء بعض الوقت إما قبل أو خلال ذهابك إلى جامعات في اوكلاند، فقد اتخذت قرارا كبيرا. استكمال كل أو جزء من دراستك في الخارج تجربة رائعة، ليس فقط ستتحسن أكاديميا، بل ستطور شخصيتك وشعورك بالإستقلال حينما تتعرف على بلد جديد وتكون صداقات من جميع أنحاء العالم. دوراتنا العلمية في جامعات اوكلاند تعطيك المهارات الأكاديمية الممتازة والوقت لتحقيق الاستفادة القصوى من محيطك، وهناك الكثير من العروض ولك أن تأخذها جنبا إلى جنب مع دراستك.