الجامعات في روما

الجامعات في روما
4.3
547
(547 تقييم)
4.3

إذا كنت ترغب بالدراسة في جامعة إيطالية فالالتحاق بجامعات في روما هو بالتأكيد الخيار المثالي لك. اختر من بين فصل دراسي قصير للغة خلال عطلتك المدرسية أو دورات طويلة تشمل فترة تدريبية. الإلتحاق في جامعات روما سوف يرفع من مستواك الثقافي ويجعلك متميزا داخل الجامعة وخارجها.

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: ايطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ايطاليا
المدينة: روما

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: ايطاليا
المدينة: روما

الجامعات في روما

الذهاب إلى الجامعة تعد خطوة هائلة لأي طالب، خصوصا إذا كنت تفكر في الدراسة في جامعات روما، لأن الذين يدرسون في الخارج يواجهون تحدي كبير ومن الواجب التحضير لهذا التحدي. قم بالإلتحاق بإحدى دوراتنا الأكثر شعبية لتحسن مهاراتك اللغوية التي تلبي متطلبات قبولك بالجامعة. عليك أن تخطط للنجاح في المستقبل. فإن إختبار نمط الحياة الإيطالية سيساعدك على التأقلم بمجرد أن تبدأ دورة الدراسة في جامعتك . إذا كنت تدرس حاليا في جامعة في بلدك، يمكنك تجربة الذهاب الى جامعات في روما من خلال التسجيل في برنامج التبادل لتعزيز مهاراتك في اللغة الإيطالية.

فرص السكن في روما

عند اختيار برنامج للدراسة بأفضل جامعات في روما، يمكنك تحديد العديد من خصائص هذا البرنامج بنفسك لتتأكد من انك ستحصل على دورة مثالية تلبي الإحتياجات الخاصة بك، وهذا يشمل اختيار المكان الذي تعيش فيه. يمكنك أن تختار البقاء مع عائلة مضيفة مدة بقائك في جامعات روما. ستعيش مع العائلة في منزل خاص وتنضم إليهم في تناول الوجبات. فهذه وسيلة رائعة لإتقان اللهجة الايطالية ومعرفة أفضل الأشياء التى يمكن القيام بها في أنحاء المدينة. وإن كنت تفضل البقاء في سكن الطلاب، ستكون على مقربة من جميع وسائل الراحة، وسيكون معك طلاب أجانب أخرين – فهذا مكان مثالي لتشكيل صداقات جديدة.