الجامعات في إيرلندا

الجامعات في إيرلندا
4.5
889
(889 تقييم)
4.5

يمثل الالتحاق بإحدى الجامعات في ايرلندا هدفاً طموحاً. ويمكن لبرامجنا المخصصة للتحضير للجامعة والتدريب على اللغة في ايرلندا مساعدتك على تحقيق ذلك. سواءً كنت ترغب فقط في تحسين درجتك في اختبار التوفل، أو أنك بحاجة إلى عامٍ كامل لتحسين لغتك الإنجليزية، فإننا نملك البرنامج الذي يمكنه مساعدك على الالتحاق بالجامعة التي تختارها بين جامعات ايرلندا.

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: ايرلندا
المدينة: دبلن

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في إيرلندا

إذا كنت على أمل أن تذهب إلى الجامعات في ايرلندا، فالإلتحاق بدورة إعدادية مقدمة مثالية لك. التعليم العالي لا يقتصر فقط على المهارات اللغوية، فلو كانت لغتك الإنجليزية جيدة بالفعل، فمازال هناك الكثير لتكسبه من إحدى دوراتنا في جامعات ايرلندا. فإن تحسين المفردات الأكاديمية، ومعرفة شروط القبول، والتعلم كيف أن تكون أكثر فعالية في المراجعة والبحث أهم من ذلك. فإنك ستعتاد على العيش والدراسة بعيدا عن بيتك وفي بلد جديد. ستكون جنبا إلى جنب مع الطلاب الأجانب في نفس الأماكن، لذلك هناك الكثير من الفرص لتكوين صداقات والحصول على الكثير من ممارسة التحدث باللغة الإنجليزية أيضا.

إلتحق بالمستقبل المزدهر

أخذ دورات تحضيرية للدراسة في الجامعات في ايرلندا يضمن لك الدخول إلى واحدة من إحدى جامعاتنا الشريكة والناطقة بالانكليزية. الذهاب إلى الجامعة يمثل تحديا للجميع، وذلك بطبيعة الحال سوف يحتاج إلى فعل كل ما يمكنك القيام به ضمانا للنجاح. قضاء وقت قبل أو أثناء الدراسة في جامعات ايرلندا هو أيضا إضافة مميزة لسيرتك الذاتية: أصحاب العمل المحتملين يبحثون عن مرشحين يظهرون المبادرة والتحدي، ومن يتلقون تعليمهم في الخارج! وفي نهاية المطاف، فإن أخذ دورة داخل جامعات ايرلندا يمنحك تجربة رائعة، ونجاح أكاديمي، وذكريات تدوم مدى الحياة!