مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في باريس

تضم باريس بعضاً من أرقى الجامعات الفرنسية، وهي مكانٌ رائع للطلاب. سواءٌ كنت ترغب في تحسين لغتك الفرنسية لمتابعة دراستك أو تحلم بالالتحاق بإحدى جامعات في باريس لإتمام درجتك الأكاديمية، فإننا نملك البرامج الملائمة لأهدافك.

الجامعات في باريس

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: فرنسا
المدينة: باريس

الجامعات في باريس

إذا كنت تفكر في الالتحاق بجامعة فرنسية، فالتحضير للدراسة بأفضل جامعات في باريس هو نقطة انطلاق مثالية. العاصمة الفرنسية تقدم لك كل ما يمكن أن ترغب فيه، من مناطق التسوق العصرية إلى المطاعم والمقاهي الأنيقة. باريس تجسد حياة الذين يعيشون في المدن الكبرى بما في ذلك من التنوع الثقافي وخلافه. هناك مجموعة واسعة من الدورات الإعدادية للدراسة في جامعات باريس ويمكنك أن تختار منها وجميع الدورات قابلة للتخصيص. وعليه فإنك ستهيئ لنفسك برنامجا فرديا عالي المستوى يساعدك على الدراسة وتحقيق أهدافك. وكذلك فسيكون متاحا لك دورات إعدادية للجامعة وبرامج تبادل السنوات الدراسية والعمل بالخارج والأكثر من ذلك، لذا فإنك ستحقق ما تصبو إليه في باريس.

كم سأحقق من التقدم

مقدار التحسن الملحوظ في مهارات لغتك الفرنسية أثناء الدراسة في جامعات في باريس يعتمد على عدد من العوامل. مستواك الحالي في اللغة الفرنسية هو المهم، وذلك إلى جانب مدة وكثافة البرنامج الذي اخترته، وقدرتك الطبيعية على التعلم. إن الشيء العظيم حول الدراسة في جامعات باريس هو أنك ستكون منغمسا في اللغة الفرنسية طوال الوقت، تتعلمها بشكل تلقائي. فالعديد من الطلاب يتحدثون الفرنسية بطلاقة وذلك بلا شك هدفك النهائي. هذا أمر ممكن إذا كنت تسير على مسار طويل الأجل. بغض النظر عن مستواك الحالي، يمكننا مساعدتك على تصميم البرنامج الدراسي الذي يحسن من فرنسيتك وينمي قدرتك اللغوية.