مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

برامجنا في برايتون

ادرس الإنجليزية في برايتون، وعايش الحياة اليومية في إنجلترا، لتحظى بالكثير من الفرص لممارسة لغتك بالتحدث إلى السكان المحليين وزملائك من الطلاب. إن دوراتنا متنوعة وتتفاوت بين برامج العطلات القصيرة و التدريب الأطول بهدف إتقان اللغة، لذا ستجد حتماً ما يلائمك من بين دورات تعلم الإنجليزية في برايتون.

برامجنا في برايتون
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

برايتون

تعلم اللغة الإنجليزية في برايتون هي الطريقة المثالية لتحسين لكنتك البريطانية فيما تتمتع بوقتٍ رائع على الساحل الجنوبي لبريطانيا. تقع المدينة على بعد ساعةٍ من لندن، ليس هذا فحسب، بل تتمتع أيضاً بحياتها الليلية المزدهرة وموقعها الساحلي المميز. ادرس اللغة في برايتون فيما تتمتع بأشعة الشمس على شواطئها الجميلة، وتمارس الغوص في مياهها الصافية. سيتسنى لك القيام بذلك بكل سهولة بفضل قرب المعهد من الواجهة البحرية. كما تتميز برايتون أيضاً بمشهدٍ فني حافل، أهمه حي الفنانين الذي يضم العديد من استوديوهات ومعارض الفنانين المحليين. كما تتميز المدينة بالكثير من المهرجانات التي تقام فيها سنوياً، من أهمها مهرجان برايتون فرينج و بيرننج ذا كلوكس. يضمن كل ذلك جواً متواصلاً من البهجة والحياة حين تختار دراسة الإنجليزية في برايتون.

استخدام مهاراتك اللغوية في برايتون

احصل على نظرةٍ مقربة عن الحياة في بريطانيا من خلال الإقامة مع عائلةٍ مضيفة فيما تعمل على إتقان لغتك الإنجليزية في برايتون. استمتع بالتقاليد اليومية كوقت الشاي، فيما تتلذذ بالأطباق المنزلية البريطانية. كما أنك ستحظى أيضاً بالدعم المضمن في البرنامج الذي يساعدك على التعرف على أفضل الأماكن في برايتون، ويوضح لك ما يتوجب عليك زيارته، ومشاهدته، وآخر الفعاليات في المدينة. يمكنك ممارسة لغتك الإنجليزية في برايتون كل يوم مع عائلتك المضيفة في وقت الوجبات وفي الأمسيات العديدة التي ستقضيها معهم. إن قررت الدارسة في برايتون لفترةٍ من الوقت، ستتمكن على الأرجح من عقد صداقاتٍ تدوم مع عائلتك المضيفة، وقد تستمر في التواصل معهم حتى بعد عودتك إلى موطنك.